أيّ أحذية تختارين لصيف 2015؟

لإضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك، يجب أن تختاري الحذاء المميّز والملفت، فهذا الأكسسوار هو سرّ إطلالة النجمات المميّزة، فأيّ أحذية تختارين لصيف 2015؟

ias

من عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة العالمية، رصدنا العديد من الأحذية المميّزة، أحذية ليست بالضرورة أن تحمل توقيع أهمّ دور الأزياء العالمية إنما تبقى مميّزة وملفتة وضروريّة في خزانة كلّ امرأة.

1- حذاء المول: من أكثر الأحذية الرائجة في صيف 2015، أحذية المول التي عادت إلى عالم الموضة هذا الموسم لتشكّل إحدى أهمّ الصيحات، فاختاريها بموضة الـ Fringe أي الشراريب من Proenza Schouler، هذه الموضة الرائجة هذا الموسم ونسّقي هذا الحذاء مع التنورة ذات الطول المتوسّط أو سروال الـ Culotte وارتديها مع القميص الناعم أو الكلاسيكيّ الذي تربطينه على الخصر أو تضعينه تحت التنورة أو السروال.

2- حذاء الـ Slide: من الأحذية الرائجة هذا الموسم، الأحذية المسطّحة الرياضية بأسلوب الـ Birkenstock، فاختاريها برباط من ماركة روكسندا الينسيك مثلاً ونسّقيها مع الإطلالة الحيويّة المؤلفة من السروال الرياضي Sweat Pant أو مع الجينز بقصّة الكابري والـ T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو حتى مع السترات الرياضيّة Bomber Jacket.

بالصور، اليك موضة الحذاء بالشرائط لصيف 2015

3- الأحذية بالكعب العريض: بما أنّ أسلوب الستينيات رائج هذا الموسم، إختاري الأحذية بكعبٍ عريض Block Heels وارتديها مع التنورة متوسّطة الطول والتوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top أو حتى مع السروال بطول يصل حدّ الكاحل أي Culotte.

4- حذاء الـ Brogue: إلى جانب الستايل المستوحى من حقبة الستينيات، يبرز أيضاً أسلوب المرأة الرجل أي الستايل الـ Minimalism، فارتدي حذاء الـ Brogue الرجالي المروّس من الأمام من ماركة Tibi مثلاً مع السروال الرسمي لا سيما ذاك الذي يصل حدّ الكاحل ونسّقيه مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو مع الـ T Shirt القطنيّة والبلايزر الرسمية أو اعتمدي أسلوب الـ TomBoy ونسّقي هذا الحذاء مع التنورة القصيرة بقصة الـ Envelop مثلاً أو بالقصّة المستقيمة، هذه التنورة التي ترتدينها مع القميص الرسمي.

بالصور، اكتشفي ابرز الطرق لارتداء حذاء الـ Brogue

5- حذاء الغلادييتر: من أكثر الأحذية رواجاً هذا الموسم، حذاء الغلادييتر بالشرائط العالية، فاختاريه من ماركة ألبيرتا فيريتي ونسّقيه  مع الفساتين الطويلة الماكسي أو مع الفستان الأبيض الكروشيه أو مع الشورت القصير بقصّة الخصر العالي مثلاً والتوبات الطويلة أو السترات من دون أكمام الطويلة.

6- الأحذية الرياضية: تبقى الأحذية الرياضية موضة رائجة في صيف 2015، فاختاري حذاء بربري مثلاً وارتدبه ليس فقط مع الإطلالة الحيويّة أي الجينز والـ T Shirts إنما أيضاً مع الفساتين بالقصّة المستقيمة القطنيّة أو الفساتين بأسلوب القميص Shirt Dress أو حتى مع التنورة الواسعة بقصّة الـ Flare أو الـ A Line.

7- الأحذية بالكعب الـ Platform: إختاري الحذاء بكعبٍ عالٍ جداً من ماركة كالفن كلاين مثلاً ونسّقيه مع الجينز أو السروال بالقصّة الواسعة أي Flare واختاري هذا الجينز مع القميص الكلاسيكيّ أو قمصان التونيك المطبّعة لإطلالة بموضة الترايبيل.

بالصور، تعرفي على أجمل أحذية Espadrilles من ديور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية