أجمل أحذية الـ Espadrilles من توقيع ديور!

بات من الواضح أنّ أحذية الـ Espadrilles تعدّ الأحذية الابرز راهناً في عالم الموضة إذ إنّ معظم دور الأزياء العالميّة تركّز على تقديم أجمل التصاميم، وباتت أكسسوار النجمات وعاشقات الموضة الأبرز والأكثر اعتماداً في إطلالاتهنّ.

ias

أخيراً، أطلقت دار Dior العريقة ثلاثة ألوان من أحذية الـ Espadrilles الخاصّة بها، هذه الأحذية التي تأتي وكأنها مستوحاة من أسلوب أحذية الـ Fusion الرياضيّة التي قدّمتها الدار الموسم الماضي والتي سيطرت على شوارع الموضة وإطلالات النجمات والفاشينيستا.

فبعدما  عرضنا عليكِ حذاء الـ Fusion الجديد الذي قدّمته الدار هذا الموسم والذي يأتي بأسلوب الصندل المسطّح بالإصبع، حان الوقت لنسلّط الضوء على أحذية الـ Espadrilles التي تأتي أيضاً مطرّزة ومشكوكة بأزهارٍ من الباييت، و تتنوّع ما بين الأسود، الزهري الفاتح أي الباستيليّ والفوشيا القويّ.

بالصور، اكتشفي حذاء ديور Fusion بأسلوب جديد لصيف 2015

إذاً، كيف تنسّقين هذه الأحذية بطرق مميّزة وبأسلوب جديد في صيف 2015؟

1- إرتديها مع سراويل الـ Culotte: من أكثر قصّات السراويل الرائجة في صيف 2015، تلك التي تأتي بقصّة واسعة وذات طول يصل حدّ الكاحل، ويمكنكِ تنسيقها مع القمصان الاساسيّة باللون الأبيض أو الأزرق مثلاً أو مع قميص الجينز أو مع التوبات القصيرة بأسلوب الـ Crop Top، هذه الإطلالة التي تليق بأحذية الـ Espadrilles  تنسّقين معها حقيبة صغيرة Mini مع رباط طويل أو مسكة يد صغيرة.

2- إرتديها مع الفساتين أو التنانير: من الرائج في عالم الموضة حالياً، تنسيق الأحذية المسطّحة مع الفساتين والتنانير الرسميّة، لذا، نسّقي هذه الأحذية مع الفستان الماكسي باللون الواحد أو الفستان الملوّن أو حتى المطبّع إذ من الرائج مزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض.
اختاري أيضاً، التنورة متوسّطة الطول بقصّة الـ A Line أو بالقصّة الضيقة والمستقيمة وارتدي معها القمصان الناعمة بقماش السيفون مثلاً أو إختاري الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو الكتابات لإطلالة حيويّة.

اكتشفي حقيبة Diorama من ديور وابرز النصائح لتنسيقها

3- إرتديها مع الأوفرول: من صيحات الموضة المميّزة هذا الموسم، الأوفرول الذي يمكنكِ أن تختاريه إما من الجينز إما من القماش،  ترتدين تحته القميص الكلاسيكيّ أو الـ T Shirt، هذه القطعة التي تبدو مميّزة مع أحذية الـ Espadrilles لا سيما تلك من ديور المزينة بأزهار الباييت.

إكتشفي مجموعة ديور لشتاء 2016 من باريس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية