أحذية Black Tie من كريستيان لوبوتان خيارك الأمثل لإطلالة رسميّة رائعة!

لا شكّ أنّ الكثير من سيّدات يشعرن بالملل حين يكون الخيار تجاه الأحذية الرسمية والسبب أنّهنّ قد يعتقدن أنّه لا يوجد خيارات متاحة وأنّ الحذاء الأسود العادي المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع هو فقط الحذاء الرسمي المتاح.

ias

اليوم لم تعد هذه مشكلة وبات لتلك السيّدات إمكانية التألّق بحذاء رسميّ ولكن ملفت وذلك مع كريستيان لوبوتان الذي يأتي دائماً ليكون الرائد في تقديم تصاميم أحذية ملفتة، تعكس لمسة جديدة.

حذاء كريستيان لوبوتان مع العقدة واللآلئ من مجموعة Black Tie

مع مجموعة Black Tie لصيف 2019، يقدّم لكِ لوبوتان فرصة اختيار أجمل الأحذية الرسمية لإطلالة أنيقة فخمة ولكن وفي الوقت نفسه بطريقة يكون الحذاء ذاته ملفتاً يضفي الكثير من الحيويّة والفرادة على إطلالتك.

حذاء الساتان وقماش الـ PVC مع العقدة من كريستيان لوبوتان

تأتي هذه الأحذية لتعكس أسلوباً رائعاً وخارجاً عن المألوف وتكون تصميماً ثورياً لم تعتادي عليه مع الأحذية الرسمية والعنصر الأبرز في هذه الأحذية، العقدة Bow التي أتت بأسلوبٍ مختلف كلّ مرّة إذ رأيناها أحياناً مزيّنة مع المسامير Studs وأحياناً أخرى مع اللآلئ.

من مجموعة Black Tie لكريستيان لوبوتان الخاصة بالعيد

كذلك، إنّ ما يميّز هذه الأحذية قماشها الذي تنوّع ما بين قماش الساتان وقماش الـ PVC البلاستيكيّ الشفاف والكفيل لوحده بإضفاء لمسة حيويّة.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يمكنكِ التألّق بهذه الأحذية مع رجلك حيث يقدّم لوبوتان تصاميم أحذية للرجل أيضاً، هذه الأحذية التي عكست أسلوب اللوفر والتي تميّزت بكونها من دون شرائط إنما دائماً مع شعار العلامة بحرفيها الأوّلين وقد رأيناها أيضاً مزيّنة بالعقدة وبقماش جلديّ لماع أحياناً.

إقرأي المزيد: كريستيان لوبوتان تحاكي النساء جميعهنّ وتقدّم لهنّ أحذية نيود تناسب لون بشرة كلّ منهنّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية