كريستيان لوبوتان تحاكي النساء جميعهنّ وتقدّم لهنّ أحذية نيود تناسب لون بشرة كلّ منهنّ!

كريستيان لوبوتان تطلق مجموعة احذية النيود بدرجات البشرة جميعها

تحتفل علامة كريستيان لوبوتان حالياً بالمرأة التي لطالما شكّلت مصدر وحي أساسيّ وعنصراً مميّزاً بالنسبة إلى المصمّم كريستيان لوبوتان نفسه الذي كرّس إبداعه من أجلها تحديداً فقدّم لها دائماً أجمل التصاميم وباتت أحذيته عنواناً لأيّ امرأة كانت أكانت عفويّة، أنيقة، رسميّة، عمليّة أو أيّ امرأة أخرى.

ias

لينا الغوطي

لينا الغوطي

مع مجموعة نيود أي أحذية النيود التي اشتهرت بها لوبوتان، تحاكي اليوم العلامة نساء العالم أجمع وذلك من خلال تقديمها أحذية النيود بدرجات البيج والنيود المختلفة من الفاتح إلى الداكن الذي يصل إلى البني وذلك خدمة للنساء جميعهنّ فتكون أحذية نيود من لوبوتان خياراً متاحاً أمامهنّ جميعهنّ بعضّ النظر عن لون بشرتهنّ.

Gbemi Giwa

Gbemi Giwa

في مول الإمارات ولمدّة أسبوع، ستعرض علامة كريستيان لوبوتان غاليري لعرض هذه المجموعة وذلك باستضافة 7 سيّدات، مؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي وفي العالم العربيّ، لكلّ منهنّ لون بشرة مختلفة، سيّدات تمثّل كلّ منهنّ فئة من النساء وتناسبها درجة معيّنة من أحذية النيود هذه.

Saliha Afridi

Saliha Afridi

على مدار 7 أيّام، تحتفل العلامة بهذه المجموعة واليوم الأوّل من هذا الغاليري سيكون اليوم الواقع فيه الرابع عشر من مارس حيث ستكونين على موعدٍ كلّ يومٍ مع مؤثرة مختلفة.

عليا خان

عليا خان

تأتي الصور أيضاً لتسلّط الضوء على النسوة اللواتي تمّ اختيارهنّ كما على الأحذية وتأتي المرايا لتكون أكسسواراً يعكس النعل الأحمر الذي تتميّز به العلامة أما بالنسبة إلى أزياء المؤثرات، فقد اختيرت بألوانٍ ترابيّة وتحديداً بتدرّجات البيج والبني وذلك تماشياً مع المجموعة بحدّ ذاتها.

Mariam Albadr

Mariam Albadr

فماذا تنتظرين؟ توجّهي إلى مول الإمارات واكتشفي مجموعة كريستيان لوبوتان النيود واختاري درجة النيود التي تناسب لون بشرتك.

Salama Mohamed

سالاما محمد

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على أسماء السيدات اللواتي تمّ اختيارهنّ من أجل هذه الحملة، هؤلاء السيدات اللواتي يتمتّعن ببشرة بلونٍ يختلف عن بشرة الأخرى وأسماء هؤلاء السيدات، لينا الغوطي، سالاما محمد، عليا خان، Gbemi Gewa، صاليحا أفريدي، مريم البدر ومنال بن سعيد.

Manel Ben Said

Manel Ben Said

إقرأي المزيد: حقيبة Rubylou جديد كريستيان لوبوتان لصيف 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية