أحذية Isabel Marant ضروريّة في خزانتك هذا الشتاء!

تكلّمنا سابقاً عن موضة الأحذية الرياضيّة أو الـ Sneakers ولكن حان الوقت لنطلعك على إحدى هذه الأحذية الرياضيّة الطاغية في عالم الموضة اليوم والتي ترتديها معظم نجمات هوليوود كما النجمات العربيات أمثال هيفاء وهبي ومايا دياب.

ias

 

إنها أحذية Isabel Marant الرياضيّة التي تصل حدّ الكاحل، فمع ماذا ترتدين هذه الأحذية الرياضيّة لتحصلي على إطلالة النجمات؟

 

1- السروال الجلدي: من الصيحات الرائجة فيشتاء 2013، السروال الجلدي فارتديه مع أحذية إيزابيل ماران الرياضيّة وارفقيه بسترة طويلة أو كنزة صوفيّة فضفاضة واحملي حقيبة كبيرة أو Tote واحصلي على إطلالة عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت.

 

2- التنانير المثنيّة الماكسي: على الرغم من أنّها موضة صيفيّة إلا أنّه وكما عرضنا عليكِ سابقاً، يمكنكِ تحويل ملابس الصيفيّة إلى ملابس شتيويّة وذلك من خلال ارتداء التنورة المثنيّة مع كنزة رياضيّةأو بلوزة فضفاضة وحذاء Isabel Marant الرياضيّ وحقيبة كتف أو Cross Body وذلك لإطلالة تشبه إطلالة الفاشينيستا.

 

3- الليغينغ: إنّه كالجوارب الطويلة الساق الضيّقة، هذه القطعة التي لا يجب أن تغيب عن خزانتك في شتاء 2013 حيث أنها تليق بمعظم الملابس كما بالأحذية الرياضيّة كأحذية Isabel Marant حيث يمكنك أن ترتدي مع هذه الإطلالة السترة الجلدية بأسلوب الدراجة الناريّة.

 

4- الجينز الممزّق أو بقصّة البوي فرند: على طريقة النجمة اللبنانيّة مايا دياب، ارتدي أحذية Isabel Marant مع هذه الجينزات وتبنّي أسلوب الديفا وأسلوب الروك واختاري القمصان أو السترات المزيّنة بالمسامير أو بموضة الـ Studs.

 

5- الفساتين: من قال لكِ أنّ أحذية Isabel Marant الرياضيّة لا تليق بالفساتين؟ لا تتبنّي هذا الاعتقاد الخاطئ بل ارتدي هذه الأحذية مع كولان أوجوارب ومع الفساتين على طريقة النجمة هيفاء وهبي.

 

فما رأيكِ بهذه الموضة؟ وهل تشترين أحذية Isabel Marant الرياضيّة؟  ياسمينة تنصحك بذلك فهي أحبّت هذه الأحذية كثيراً !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية