أحلام تطلق ألبومها الجديد "أبتحداك" وسط جمهورها

فيديو كليب أحلام الجديد

ستقوم الفنانة الاماراتية احلامبإطلاق ألبومها الجديد "أبتحداك" غداً الثلاثاء 24 آذار، بحسب ما أعلنت أحلام، والألبوم هو من إنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز، وسيترافق إطلاق الألبوم مع حملة ترويجية ضخمة وبالمستى الفني الذي تقدمه دائماً الفنانة أحلام.

ias

 

في هذا الاطار، أعلنت الشركة المنتجة عن أنه سيعقد مؤتمر صحافي لإطلاق الألبوم بحضور أهل الصحافة والإعلام وبعض الشخصيات الفنية والاجتماعية إضافة الى تغطية مباشرة من قصر الفنانة أحلام في دبي، خلال برنامج "صباح الخير يا عرب" مع الإعلامية لجين عمران .

 

كذلك، ستتواجد أحلام، غداً، عند السابعة مساءً في دبي مول، حيث سيتم اختيار 100 شخص من بين الجمهور للحصول على أول نسخة رسمية صادرة عن الشركة وموقعة من نجمتهم المفضلة ، كما ستمنحهم الفرصة لإلتقاط الصور معها.

 

ولتنظيم مُتقن ومدروس مسبقاً، طالبت فنانة العرب في المناسبة من محبّيها، تسجيل أسماءهم عبر حسابها الخاص علىى موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، كي تُحجز بأسمائهم مقاعد خاصة بهم.
من جانب آخر، ستطلّ اليوم فنانة الخليج الأولى لأوّل مرة في لقاء إذاعي وحصري، مدّته ثلاث ساعات عبر أثير إذاعتيْ mbc والبحرين FM، لتكشف عن كواليس هذا العمل المتكامل، وكيف تمّت تحضيراته ومن هي أسماء الملحنين والشعراء والموزّعين المعروفين من الوطن العربي، الذين سبق وتعاونت معهم.

 

والجدير ذكره، أن أحلام كانت قد طرحت في وقت سابق فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ملهوفة لصوتك" تحت إخراج أنجي جمال، الذي تم تصويره في باريس وقد بدت أحلام في منتهى الرومانسية وقد حصد الفيديو كليب الثناء من جمهورها الذي عبر عن إعجابه بإطلالتها وبالرقي في العمل.

 

من جهة أخرى، احتفلت منذ بضعة أيام الفنانة أحلام بكسرها الرقم القياسي عبر صفحتها الرسمية على "انستقرام" ووصول عدد متابعيها إلى 3 ملايين متابع ، وحرصت على شكر الجميع، مؤكّدة أنّها سعيدة جداً وهي فخورة بهذا الأمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية