Yasmina

أحلام تعلّق على فيديو ماكياج نشرته هدى قطان وهي تتكلم العربية!

أحلام تعلّق على فيديو ماكياج نشرته هدى قطان وهي تتكلم العربية!

خطوة نوعية قامت بها خبيرة التجميل والمدونة العالمية هدى قطان حين نشرت على صفحتها الرسمية على انستغرام فيديو ماكياج لها وهي تتكلّم باللغة العربية، مثيرة موجة كبيرة من الثناء والاستحسان من عدد كبير من متابعاتها، بمن فيهنّ الفنانة الإماراتية أحلام التي كان لها تعليق لافت على الفيديو!

"دايما تكلمي عربي" بهذه الكلمات توجهت أحلام لهدى قطان، إلى جانب إشارات التصفيق، وتوالت عندها التعليقات على ما قالته أحلام على صفحة هدى، مشيدين بهذه اللفتة للفنانة المعروفة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي، التي نادراً ما تكتب تعليقاُ على صفحة أخرى. هدى التي ستطلق ماركة للعناية بالبشرة خلال هذا العام كانت قد تناولت صيحة الـ Baking أو خبز الوجه بالماكياج، والتي تعد من أكثر الصيحات التجميلية جماهيرية على انستغرام.

لا شكّ أنّ ما قامت به هدى خطوة مميّزة، حيث صار غالبية الفيديوهات المنشورة من قبل المدونات العربيات تحكى باللغة الأجنبية وتحديداً الإنكليزية، في حين من الأجدى التحدث هنا بالعربية، وهي لغة جمهورهنّ. ومن المتوقع أن تحذو حذور هدى الكثير من خبيرات التجميل والمدونات على مواقع التواصل الاجتماعي، فهدى لطالما كانت مصدر وحي غني لهن!

إقرئي المزيد: هدى قطّان تكشف السر الذي يمنحها جمالاً آخاذاً والذي يمكنك أنت الحصول عليه بسهولة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر