أحلام وأصالة بفساتين زهير مراد والأخيرة إطلالتها فاشلة لهذه الأسباب

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام assala_official@ وahlamalshamsi@

أطلّت كل من أحلام وأصالة بفستان من تصميم زهير مراد، جمع بين الإبداع في التصميم وفخامة الأقمشة والموادّ المستخدمة لتزيينها وروعة القصّات، كما كل تصاميمه التي رأيناها ضمن أجمل الفساتين التي ارتدتها النجمات العربيات هذا العام.

ias

كلّ فستان تفرّد بمميّزاته التي من شأنها أن تمنح من ترتديه إطلالة في منتهى الأنوثة والرقيّ، لكن شرط أن يتمّ تنسيقه واختياره وفق قواعد معيّنة، وهذا ما لم تلتزم به أصالة.

إطلالة أصالة بتوقيع زهير مراد للمرّة الأولى… ولكن!

هي الإطلالة الأولى لأصالة نصري طيلة مسيرتها الفنيّة بفستان من توقيع زهير مراد، ولكنّها للأسف لم تكن موفّقة في خيارها الذي اعتمدته لإحياء حفل غنائيّ.

فرغم جمال الفستان وفخامته، إلّا أنّه لم يمنح المغنيّة السوريّة الإطلالة المثاليّة، والسبب، أنّ ما يحويه من تفاصيل كثيرة جمعت بين التطريز بالخرز، التي زيّنت أيضًا الكاب المرفق مع الريش، لم تكن متناغمة مع شكل جسمها الذي يُعتَبَر من فئة الـ Petite.

أكسسوار الشعر أيضًا أتى بمثابة قطعة دمّرت إطلالة أصالة أكثر فأكثر، فهي جعلتها تبدو أقصر ممّا هي عليه، إضافة إلى أنّها لم تناسب صيحة الشعر التي اعتمدتها.

إطلالة أحلام بفستان زهير مراد

ملكة المسرح أطلّت بدورها بفستان من توقيع زهير مراد، متألّقة بإطلالة جدًّا راقية وفخمة، كما عوّدتنا، مع العلم أنّها وكما في معظم الفساتين التي تختارها من زهير مراد، طلبت بعض التعديلات على التصميم ليتناسب مع ستايلها المحتشم.

فأحلام هي من النجمات العربيّات المعروفات بارتداء أفخم الفساتين، والتي تختارها في معظم الأحيان من مجموعات زهير مراد.

والجدير ذكره، أنّ علاقة أحلام وأصالة تحسّنت في لقائهما الأخير منذ 3 أشهر، بعد سلسلة من الخلافات الكثيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية