أحمد خميس يعلّق على خلع زوجته مشاعل الشحي الحجاب

أحمد خميس يعلّق على خلع زوجته مشاعل الشحي الحجاب

علّق الإعلامي الإماراتي أحمد خميس،على تسريب فيديوهات زوجته مشاعل الشحي مع صديقتها من دون حجاب والتهديدات التي تلقتها من الشخص الذي سرّب، وقارن الفيديو بقرار مشاعل بخلع الحجاب بإرادتها! 

ias

 وقال في فيديو عبر حسابه على سنابشات: "بخصوص كيف حرمتي تشيل شيلتها، وكيف إنك ترضى عليها هذا الموضوع، وكيف راح تصيح على هذا الفيديو المسرب ليها وهي شالت شيلتها، أولًا الموضوع مو يهمني".

وأضاف: "أنا هقولكم قصة الفيديو المنتشر لحرمتي وهي في بيتها، إحنا كنا مصدومين ومتفاجئين، ولكن هي في الأول والأخير زوجتي، أن ينتشر لها مقطع أنا أعرف زوجتي وهي إنسانة مستحيل أعارضها في هذا الموضوع، ولكن الرجل الذي نشر الفيديوهات لها يهددها بمقاطع لها وهي تتلبس".

وأكمل: "أتمنى ألا يصير التباس بأنها شالت الشيلة بموضوع الفيديو اللي اتسرب، أنا قلت في البداية لمشاعل زوجتي إن كانت تحس إنها مو مرتاحة، إنها تلبس شيلتها حاسة إنها حابة تفك الحجاب أنا معاها".

واختتم أحمد: "بقولكم شغلة بس ما حد راح يزعل مني، أنا هذه الإنسانة تهمني كتير أنا هقولها وأعيدها وأتمنى الناس ما تشوفها شفقة، أنا يتيم وهذه الإنسانة احتوتني وسوت عيلتي ومش بس عيلتي بل كل حياتي، وأنا وايد مستأنس منها ومستحيل أخرب هذا الشيء".

وكانت مشاعل من قبل قد طلبت من متابعيها عدم نشر الفيديو المسرب، وأخيراً ظهرت من دون حجاب بعد تخليها عنه بإرادتها، هذا عرّضها للكثير من الانتقادات. لكن علينا أن نفرّق بين خلع الحجاب عن إرادة وجريمة ابتزاز، في النهاية لأنّ الموضوعين غير مرتبطين.

وكان الثنائي من قبل قد ظهر في ثوب أبطال مسلسل "لا كاسا دي بابيل" معلناً مشاركته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية