أخطاء تقع فيها العروس خلال التحضير لشهر العسل من دون أن تنتبه!

أخطاء تقع فيها العروس خلال التحضير لشهر العسل من دون أن تنتبه!

لأنّ أخطاء العروس خلال التحضير لشهر العسل قد تؤثّر سلباً على مسار هذه الرحلة المفروض أن تكون خالية من أي خطأ، من المهم جداً أن نخبرك بها، ونسلط الضوء عليها، لتجنب الوقوع فيها، والحصول على شهر عسل مثالية، وبعدما أخبرناك سابقاً عن أبرز أغراض التجميل التي عليها أخذها معها في هذه الرحلة، حان وقت التحدث عن هذه الهفوات. 

ias

إحضار كمية مذهلة من اللانجري

لا ندري لماذا تظن العروس أن حقيبة شهر عسلها يجب أن تكون ممتلئة بكل موديلات اللانجري وألوانها، ندرك تماماً أنّ اللانجري مهم جداً بالنسبة إليك، وأحياناً كثيراً تحبين اختيار أجمل موديلات اللانجري، ولكن هذا لا يعني أنّ تظن أنّك لن ترتدي أي نوع من الملابس الأخرى.

عدم السؤال تفصيلياً عن الوجهة

بعض العرائس يتلهين بالتحضيرات، ولا يولين الأهمية اللازمة للسؤال عن تفاصيل وجهة شهر العسل، مما يجعلهنّ عرضة للكثير من المفاجآت. لا تكوني واحدة منهن، بل احرصي على معرفة كل شيء عن المكان الذي تنويان زيارته. هنا نقترح عليك بعض وجهات شهر العسل الرومنسية. 

> تظن العروس لوهلة أنّ كل ما سترتديه خلال شهر العسل هو ملابس النوم أو اللانجري، فنجدها تأخذ العشرات منها ولا تحظى بفرصة ارتدائها في هذه الأيّام القليلة

نسيان إحضار حقيبة الأدوية

من المهم دوماً التنبّه أنّ هناك الكثير من الأغراض التي يجب أن تحضريها معك، إلى جانب الملابس وأدوات الزينة واللانجري وكل ما يتعلق بإطلالتك، يجب ألا تنسي أن تحضري حقيبة صغيرة مخصصة للأدوية، من أجل ضمان الحصول على العلاج المناسب، في حال تعرض أي منكما لأي مشكلة صحية غير متوقعة. وهنا نخبرك بأبرز أنواع هذه الأدوية.

تجاهل العريس في مسألة التحضير

يعتبر عدم سؤال العريس ما إذا كان يحتاج أي مساعدة في حقيبة شهر العسل خطأ فادحاً، قد يؤدي إلى مشاكل غير متوقعة بين الشريكين، وقد يظهر العروس أمامه أنّها أنانية. لذا من الضروري دوماً تفادي هذا الخطر.

قبل الختام نذكرك بموضوع عما يهم العريس في العروس خلال شهر العسل الذي من شأنه أن يجعلك تتأكدين أنّ هناك الكثير من الأمور التي تهمك خلافاً له، وما عليك سوى معرفته عن كثب لتكونا ثنائياً مثالياً. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية