أغراض تجميل على كل عروس أخذها معها في رحلة شهر العسل

أغراض تجميل على كل عروس أخذها معها في رحلة شهر العسل

لأنّ كل إمرأة حريصة كل الحرص على العناية بجمالها والظهور بالإطلالة الأكثر مثالية أمام عريسها، يجب أن يأخذ توضيب حقيبة شهر العسل حيزاً كبيراً من اهتمام العروس، ومن هنا وددنا تذكيرك بأهم أغراض التجميل وأبرزها!

ias

أدوات إزالة الشعر

من المهم جداً أن تكون بشرتك في أفضل أحوالها خلال شهر العسل، وحتماً لا تريدين لظهور أي أثر للشعر فيها، لهذا تفادي الوقوع في أي موقف محرج أمام عريسك، وأحضري معك SE9 SkinSpa من Braun المميزة برأسها المحوري الدقيق الذي يصل إلى كافة زوايا الجسم، ويسهل العملية، ويمنحك النتيجة التي تريدينها بسرعة فائقة ومن دون أي إحساس بالألم. 

مستحضر الوقاية من أشعّة الشمس

من المهم جداً حماية بشرتك من أشعة الشمس، خصوصاً إذا ما أردت اختيار الشاطئ لتمضية شهر العسل، فهنا الحاجة إلى هذا المستحضر تتضاعف، لأنّ آخر ما تريدينه هو بشرة محروقة أمام عريسك. يجب عليك معرفة أنّ هذا الكريم له قواعد ونصائح أساسية في استعماله من أجل الحصول على نتيجة مثالية.

العطر الناعم والخفيف

من المهم أن تعرفي أنّ اختيار العطر الأنثوي الناعم هو أمر ملزم لكل عروس خلال شهر العسل، لذا لا تنسي إحضار أكثر من نوع واحد في حقيبة شهر العسل.

مزيل للتعرق

ليس هناك أهم من توضيب مزيل التعرّق الأنسب لبشرتك خلال شهر العسل، فليس هناك أسوأ من أن تشعري أنّ عريسك انزعج من أي رائحة مزعجة صادرة عنك، فهو الأهم بين مستحضرات التجميل.

حقيبة الماكياج

لا تنسي أن تحضري معك كل مستحضرات الماكياج التي أنت بحاجة لها، وتأكدي من التنويع في الألوان المختلفة للحصول على ماكياج الليل والنهار، وهنا الأفضل طبعاً حصرها في حقيبة صغيرة واحدة.

طلاء أظافر نيود ومزيل طلاء الأظافر

لا تتجاهلي أهمية إحضار طلاء أظافر نيود ومزيل طلاء الأظافر معك إلى شهر العسل، لأنّ الأظافر أساسية في إطلالتك بشكل عام.

إقرئي المزيد: أخطاء تجميل تهدد إطلالتك ومن الضروري تفاديها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية