أخطاء في إطلالة مرام علي كان من الممكن تفاديها

أخطاء في إطلالة مرام علي كان من الممكن تفاديها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمرام علي maramaliofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أخطاء في إطلالة بطلة مسلسل “الخائن” مرام علي الأخيرة، خلال حضورها مقابلة تلفزيونية، والتي كان من الممكن تفاديها. وقد يهمكِ الإطلاع على فيديو من كواليس تصوير بوستر مسلسل “الخائن” تصدر المواقع!

ias

انتشرت عدة فيديوهات للممثلة السورية لحظة وصولها لتصوير حلقة جديدة من برنامج المذيع هشام حداد في “كتير هلقد”، ورغم عدم عرض الحلقة، إلّا أن إطلالة مرام لم تكن على قدر التوقعات!

إطلالة بدت وكأنها ليست لها!

تصدرت مرام علي مواقع التواصل الإجتماعي، بعدة فيديوهات وصور، خلال تسجيلها لحلقة جديدة من برنامج “كتير هلقد”، لكن يبدو إن إطلالتها لن تمر مرور الكرام.

حيث انتقت علي طقمًا كلاسيكيًا، مكونًا من جاكيت ذو ياقة مفتوحة للغاية، جاء بلونين الأسود والأبيض، وارتدت أسفله توب من الشيفون الأسود الشفاف. أما القطعة الثانية فجاءت عبارة عن سروال، ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل.

رغك كلاسيكية الطقم، إلّا أنه جاء واسعًا للغاية، وأكتاف الجاكيت بدت وكأنها لا تناسب مقاس علي، كما أن طول الجاكيت لم يكن لائقًا لموديل الطقم. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على رد مرام علي على منتقدي شكلها في مسلسل “الخائن”.

اكسسورات غير ملائمة على الإطلاق

اختارت علي مع هذا الطقم، حذاء ذو كعٍب عالِ من اللون الأحمر الفاقع، وكان من الأجدر ارتداء حذاء من اللون الأسود.

كما أنها قررت وضعت اكسسوارات بدت كارثية مع الإطلالة، أولها عقد عريض على الرقبة، مكون من أكثر من طبقة من الأحجار المرصعة، الذي جاء متعارضًا مع التوب الشيفون ذو الياقة العالية!

كما أنها اختارت وضع كفوف سوداء من الشيفون، جاءت من قماش التوب، لكنها لم تعطِ الجاذبية المطلوبة للإطلالة، بل على العكس تمامًا!

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على مرام علي تشرح بالفيديو عمليات التجميل التي قامت بها مؤخرًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية