أخطاء ماكياج عيون ترتكيبنها مع النظارة الطبيّة

اخطاء مكياج عيون | اصول مكياج النظارة الطبية

اخطاء مكياج عيون | اصول مكياج النظارة الطبية

في أيّامنا هذه، لم تعد النظارات الطبية مجرّد أداة ينحصر دورها في تقوية النظر وتحسينه، بل تخطتها لتتحوّل إلى أكسسوار يرافقك دوماً، وصيحة تعيد إلى ذهنك إطلالات النجمات اللواتي لا يتخلين عن هذا الأكسسوار. لأنّ ياسمينة تحرص على لوك خال من كل خطأ أو شائبة، تنصحك بمعرفة أبرز الهفوات التي تقعين في فخها خلال وضعك ماكياج عينيك أثناء ارتدائك هذه النظارة: 

ias

 

              5 معتقدات خاطئة عن ماكياج النظارات الطبية 

 

  • تختارين ظلال جفونك بلون إطار النظارات الطبيّة،  وبهذا تظهرين منطقة ماكياج عينيك وكأنها ساحة يجمعها اللون الواحد، مما يؤثّر سلباً على ماكياج وجهك بشكل عام، ولعلّ التدرجات القريبة ستكون خياراً ناجحاً، حيث على سبيل المثال يمكنك استعمال الظلال الرزقاء والرماديّة مع الإطار النيلي. 

 

 

  • تضعين ظلال الجفون الحمراء أو البنفسجيّة أو الزهريّة رغم أنّك تعانين احمراراً في عينيك أو في المنطقة التي تحيط بهما، مما يسلّط الضوء على مشكلتك، وتظهرها بشكل أكثر وضوحاً، وهنا عليك الذهاب نحو ظلال العيون النيود كالبيج لتخفيف حدّة الجزء الذي يعاني من هذا الاحمرار. 

 

              اكتشفي أسرار وخفايا ظلال العيون 

 

 

  • تستعملين الماسكارا التي تطوّل الرموش، مما يجعلها تلتصق كل حين بزجاج النظارة، وتلوّثها بمادتها السوداء، وهنا عليك معرفة أنّ النظارة الطبيّة تحتاج الماسكارا المكثّفة للرموش وليس المخصصة لإطالتها. 

 

 

  • رغم ماكياج الشفاهالقوي، والألوان الساطعة التي اخترتها، تحرصين على استعمال الماكياج القوي للعيون، ظناً منك أنّ النظارة تتطلّب ذلك، وهنا عليك أن تعرفي أنّ قانون التناقض بين ماكياج العيون والشفاه، ينطبق أيضاً على هذا الأكسسوار، والأصح تخفيف ماكياج العيون في هذه الحال. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية