أخطاء ماكياج مشتركة بين العرائس

اخطاء مكياج العروس ونصائح من لانكوم

اخطاء مكياج العروس ونصائح من لانكوم

ما يعد مقبولاً وسهل التصحيح في الأيّام العاديّة، يصبح ممنوعاً وغير مقبولاً على الإطلاق في يوم الزفاف، هذه هي الحال مع ماكياج زفافك، فلا يمكن تقديم التنازلات في يوم تنصب عليك جميع الأنظار، إلا أنّ الوقوع فيها امرٌ واردٌ بسبب هفوات ترتكيبنها أنت أو خبير ماكياجك أو حظّك العاثر! اكشفي أبرز الأخطاء المشتركة بين العرائس وتفاديها تماماً!

ias

حيل الماكياج تقضي على كل عيوبك!

عدم اختيار كريم الأساس المناسب للبشرة: لأنّ خطوة اختيار كريم الأساس المناسب للبشرة هي ركيز ة نجاح ماكياجك، يمكنها أن تتحول إلى سبب يفسده. غالباً ما يتم ذلك نتيجة رغبة العروس في تسمير بشرتها أو تبييضها، وهي خطوة في غير مكانها.

اكتشفي أهم كريم أساس البشرة من Lancôme عدم استعمال المستحضرات المقاومة للدموع: تتجاهلين أهمية اختيار هذا النوع من المستحضرات، بينما هي شرط ليدوم المكياج طويلاً رغم كل اللحظات المؤثرّة التي تمرين بها، والدموع التي تذرفينها. هنا ننصحك باستعمال ماسكارا Hypnôse Waterproof من Lancôme الرائعة ليوم زفافك.

تجربة صيحات جديدة: لا يعد يوم الزفاف لحظة مناسبة مطلقاً لأن تبدئي بتجربة صيحات ماكياج جديدة لم يسبق لك تجربتها، فالماكياج يجب أن يكون معبراً عن شخصيّتك، وقريباً من الأسلوب الذي تتبعينه في حياتك اليوميّة.

عدم الخضوع لجلسة ماكياج تجريبيّة: من المهم جداً أن تخضعي لجلسة ماكياج تجريبية قبل موعد زفافك بأسبوع على الأقل، وتعرفي ما هي الألوان التي تليق بك، وتأخذي فكرة عامة مسبقة عن إطلالتك، لأنّ التطبيق عملية مختلفة عن نظريات الماكياج، والألوان تظهر مختلفة عندما توضع على الوجوه، وأي تجاهل لأهمية هذه الخطوة يدخل في إطار الهفوات غير المقبولة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية