أخطاؤك الشائعة مع كريم الأساس!

أخطاؤك الشائعة مع كريم الأساس!

مهما كان ماكياجك ناجحاً ومتقناً، ومهما كنت دقيقة في اختيارك للصيحات العصريّة، لا يمكن أن تحصلي على الإطلالة الأجمل من دون اختيار وتطبيق كريم الأساس بطريقة صحيحة. ولكن للأسف، رغم أهميّة هذا المستحضر، إلا أنّك ترتكبين الكثير من الأخطاء في حقّه، والتي نوجزها لك بالتالي:

ias

 

           نصائح ماكياج للمرأة الأربعينية من Lancôme

 

تتغاضين عن أهميّة اختيار الكريم المناسب لطبيعة بشرتك، وعن عدم قدرة المستحضر على فعل العجائب ما دام لم يطبّق على البشرة المخصص لها. وتصرين على استعمال كريم الأساس السائل على البشرة الدهنية، والمركّب من البودرة على الجافة.

 

عند تجربة كريم الأساس، تلجئين إلى يدك، بينما يفضّل أن تجربي المستحضر عند المنطقة الجانبيّة من الوجه أي تحت على الوجنتين او العنق، لأنّ درجة لون يدك مختلفة عن درجة وجهك بشكل كبير، فيما الجزئين اللذين ذكرناهما أكثر قرباً.

 

تضعين دوماً كريم الأساس بعد الكونسيلر، بينما الخطوة الصحيحة تقضي بوضع مزيل الهالات السوداء بعد كريم الأساس.

 

تظنين أنّ استعمال الأصابع عند مرغ كريم الأساس هي ضمن أخطاء المكياج، إلا أنّه يمكن إدراجه ضمن الطرق المعتمدة في تطبيق كريم الأساس.

 

          ماكياج زفافك بتوقيع سفيرات Lancôme

 

مع Lancôme  يمكنك تفادي كل الأخطاء السابقة من خلال مجموعة متنوّعة من كريم الأساس التي نذكر منها ثلاث أنواع مميّزة لإطلالتك هذا الصيف:

  • Miracle Air De Teint: ذات تركيبة خفيفة جداً بطريقة استثنائية، تمنعك من الشعور بها، وتترك بشرتك مخفيّة الشوائب بشكل طبيعي ومشرق وغير لامع.

  • Teint Idole Ultra 24 : ذات تركيبة تتميّز بثباتها لمدة 24 ساعة، ذات تركيبة منعشة تحافظ على لون بشرة متجانس في أكثرايّامك انشغالاً.

  • Teint Visionnaire: تركيبة مزدوجة تخفي الهالات السوداء، ومن بعدها توحد لون البشرة خافية كل عيوبها، ويعد مستحضر مثالي لحقيبة ماكياجك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية