نصائح ماكياج للمرأة الأربعينية من Lancôme

نصائح ماكياج للمرأة الأربعينية من Lancôme

بلغت الأربعين! تشعرين للحظات أنّ السنين التي مرّت لا تمت لك بصلة، وأنّ الأمر ليس حقيقياً، وأنّك في داخلك شابة عشرينيّة متألقّة؛  نعترف لك أنّ هذا الشعور هو حب الحياة بعينه! ولأنّLancôme  تعدك  دوماً بمرافقك في كافة المراحل لتكوني الأجمل والأكثر تألقاً على الدوام، حان الوقت لتفي لك بوعودها!

ias

 

 

الأهم في ماكياجك هو الخطوات التي تسبقه من ناحية العناية بالبشرة، وترطيبها، وتغذيتها وتوحيد لونها ومجموعات  Génifique تفي دوماً بالغرض، فتأكدي من أنّك تتقنين الاهتمام بها لتتفادي إذكاء ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. أما من ناحية كريمات الأساس، أمامك العديد من الخيارات، والمهم هنا هو اختيار المستحضر الذي يتناسب مع طبيعة ولون بشرتك.

 

           أتقني أسس تحضير البشرة للماكياج الناعم

 

لا تظّني أنّ هذا السن سيمنعك من استعمال الصيحات والألوان القويّة الرائجة، بل على العكس، أنت ما تزالين شابة، ومن المميّز أن تزيّني عينيك باللون الأزرق، وتحديداً مع Art Liner 24  الذي يبقى على عينيك لمدة طويلة.

 

              كيف تصححين أبرز أخطاء ماكياجك؟

 

وأخيراً، استعملي الزهري في ماكياجك فهو يضفي إليك الحيويّة سواء في ماكياج البشرة مع البلاش، أو الشفاه، ويعيد إليك الإشراق والنضارة، اما التدرجات الداكنة، فقد تساهم في زيادة عمرك،  ومع Lancôme خياراتك عديدة،  مع Blush Subtil  ومجموعة أحمر شفاه .L’Absolu Velours

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية