أروى جودة ترتدي فستان بلقيس فتحي نفسه، والتنسيق المختلف يُظهر من الأجمل

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام balqeesfathi@ و

تألّقت أروى جودة بفستان كنّا قد رأيناها سابقًا في إحدى إطلالات بلقيس فتحي، إذ ارتدته قبل أربعة اشهر تقريبًا لإحياء حفل لها في القاهرة.

ias

الفستان هو من توقيع Valentino، وقد رصدناه مرّة أخرى ضمن إطلالات النجمات العربيات في مهرجان البندقيّة السينمائيّ مع أروى جودة، وإحداهما ارتكبت بعض الأخطاء، فمن منهما نسّقته بالطريقة الأجمل؟

إطلالة بلقيس فتحي بالفستان

بدت بلقيس فتحي رائعة بالفستان، خصوصًا وأنّها استعانت بأفكار منّق الموضة الشهير سيدريك حدّاد الذي أتقن اختياره بما يتناسب مع مختلف ملامحها الجماليّة، وكذلك تنسيقه مع مجوهرات من Marli New York ضاعفت فخامة إطلالتها وجاذبيّتها.

إطلالة المغنيّة الإماراتيّة الجماليّة أدّت بحدّ ذاتها دورًا بارزًا في منحها إطلالة جذّابة، فتسريحة شعرها أتت طبيعيّة، في حين كانت اعتمادها صيحات مكياج تعزّ. الجمال في الصور، خطوة مثاليّة لتبرز جمالها، وأجملها، أحمر الشفاه الأحمر، الرموش الطويلة، واللمسات البرّاقة على جفونها.

إطلالة أروى جودة بالفستان

إطلالة الممثّلة المصريّة أروى جودة بهذا الفستان كانت مختلفة، فهي ارتكبت أكثر من خطأ، ولذا لم تكن مثاليّة، أبرزها أنّها نسّقته مع عقد كبير، كان من المفضّل أن تختاره بتصميم لا يتدلّى منه هذا الكم من الحلي، وأيضًا أنّها اختارت حقيبة باللون الأخضر قلّلت من قيمة الإطلالة.

إذًا، بعد المقارنة، رأينا أنّ بلقيس تفوّقت على أروى بهذا الفستان. وعلى هذا الصعيد، لا تتردّدي بالاطّلاع على صيحات موضة مشابهة اعتمدتها درة زروق وبلقيس فتحي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية