أزياء بغاية الأناقة والرقيّ من مجموعة Alice & Olivia لخريف 2014

أطلقت مصمّمة أزياء Alice & Olivia، ستايسي بندت، أحدث مجموعة لخريف 2014 في نيويورك، تحت عنوان "سحر: ليلة من الحلم في منتصف الشتاء" Enchanted: A Midwinter Night’s Dream، امتزجت فيها التصاميم بسحر العصر الفيكتوري العريق والجمال البوهيمي، لتخلق نوعاً جديداً من الترف غير التقليدي والمتحرر.

ias

 

إليك بالصور، أحدث مجموعة أزياء Alice & Olivia لربيع وصيف 2014

 

تشمل المجموعة، المفعمة بالحداثة والفخامة، الأقمشة المطرزة بطريقة جريئة، المخمل الفاخر، الدانتيل الملكي والأقمشة التي يتخلّلها طبعات وزخارف رائعة وأنيقة. وتميّزت المجموعة أيضاً برسوم وصور وألوان متنوّعة كاللّون الأزرق، الأخضر والأحمر الملكي، وغيرها.
إقترنت الياقات الرومانسية، الدانتيل على البلوزات، الأكمام ذات الكشاكش والقلادات الضيقة على الرقبة مع التنانير القصيرة جداً، السراويل المترهلة المستوحاة من الملابس الرجالية أو بنطلونات الجينز الضيقة، فجاءت المجموعة عبارة عن مزيج بين موضة الماضي والحاضر.
تنوّعت مجموعة 2014 بين الشورتات القصيرة، السترات الشتائية الدافئة، الجاكيتات القصيرة والمعاطف العصرية المتميزة. حياكات جديدة غير مألوفة، أضافت بعض الخيال على إطلالة العارضات غاية الروعة.

 

من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة Chanel لصيف 2014!

 

أمّا مجموعة الأكسسوارات لعام 2014، فتميّزت بالجزم الطويلة والأحذية ذات كعوب عالية ونعال باللّون الأحمر، الذي يشكل سمة للعلامة التجارية، بالإضافة الى حقائب عصريّة التصميم مثل Owl bag ،Bear bag وBride clutch.

وقد أشارت ستايسي بندت إلى أنّ المجموعة تتمحور في هذا الموسم حول الإثارة والخيال، والفخامة والبذخ بطريقة يمكن ارتداؤها.

 

عرض 2015 CHANEL Cruise : تكريم الحضارة العربية في دبي

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية