من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة Chanel لصيف 2014!

ككلّ موسم، تصيبنا الدهشة كلّما دخلنا قاعة الـ Grand Palais لحضور عرض أزياء Chanel، فإن كان من حيث الديكور أو الحاضرين أو حتى العرض بحدّ ذاته أو المجموعة، لا يمكن لأحد إلا أن يرسم علامات الدهشة والإعجاب على وجهه وهذا ما شعرنا به لدى متابعتنا عرض Chanel لصيف 2014.

ias

 

إكتشفي هنا تغطيتنا لأبرز عروض الأزياء لصيف 2014 من باريس!

 

فعند الساعة العاشرة والنصف بتوقيت باريس، دخلنا قاعة Grand Palais ونحن نتساءل كيف سيكون الديكور، فكارل لاغرفلد عوّدنا دائماً على تقديم مجموعة Chanel بشكل استعراضي رائع وإذ بنا ندخل ونرى المقاعد باللون الأبيض وعلى الحيطان، رسومات ولوحات فنيّة مميّزة وحقيبة لشانيل كبيرة، الأمر الذي جعلنا نشعر وكأننا داخل معرض فنّيّ مميّز.

 

إكتشفي شعر وماكياج شانيل من مجموعة صيف 2014!

 

بدأ العرض على أنغام موسيقيّة سريعة وحماسيّة وبدأت عارضات أزياء شانيل تطلّ علينا أمام شعار كبير لهذه الدار زيّن منصّة العرض الأماميّة وقد ارتدين أجمل أزياء Chanel من أقمشة التويد إلى قماش الجينز وقدّمن أجدد حقائب هذه الماركة من حقيبة Boy وحتى حقائب شانيل الصغيرة أما الحقيبة التي لفتتنا، فكانت حقيبة الظهر، هذا الموديل الذي أعاد لاغرفلد إحيائه في صيف 2014.

 

إضافة إلى ذلك، لاحظنا الكثير من الألوان في هذه المجموعة على عكس ما تعوّدنا عليه في مجموعات Chanel السابقة حيث نرى دائماً سيطرة الأسود والأبيض، ففي مجموعة صيف 2014، رأينا الفوشيا والاصفر مثلاُ كما لفتتنا موضة ارتداء الجوارب مع الأحذية.

 

مهما طال حديثنا عن مجموعة Chanel لصيف 2014، قد لا نفيها حقّها، فكارل لاغرفلد يستحقّ بالفعل أن يلّقب بعملاق الموضة ودار Chanel تستقّ بذلك أن تكون هي أيضاً الدار، عملاقة الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية