Yasmina

أزياء زهير مراد لشتاء 2019 تعكس الرومانسية المظلمة والأسود والذهبي يسيطران

الفرو والدانتيل والقماش المطبع من زهير مراد

أحياناً يمكن للظلام أن يكون جميلاً فالعتمة ليست دائماً غير محبّذة، أحياناً تكون عنصراً يضفي الرومانسيّة الجميلة، تلك التي تكون خاصّة واستثنائيّة والتي تعكس لحظات فريدة ملكيتها فقط لصاحبة تلك اللحظات وهل أجمل من ذلك؟

ازياء زهير مراد الرائعة لشتاء 2019

تماماً هذا ما شعرنا به حين تصفّحنا مجموعة زهير مراد لشتاء 2019 ففساتينه وأزيائه التي سيطر عليها اللون الأسود والذهبيّ عكست أجواءاً رومانسيّة فريدة رغم أنها تلك الرومانسية اختارها مراد مظلمة وخاصّة ولكن هذا ما جعلها ملفتة للغاية.

الفساتين المنسدلة المطبعة من زهير مراد لشتاء 2019

من فنّ الـ Art Deco وأيضاً حضارات مختلفة يابانيّة أحياناً أو من حضارة الساموراي وغيرها، استوحى المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد قصّات تصاميمه لشتاء 2019 وكانت مجموعة رائعة تحاكي السيدات الأنيقات والقويات واللواتي يبحثن عن إطلالة حيويّة.

بدلة ميتاليكية وفساتين وازياء مطرزة ومطبعة بنقشات ميتاليكية

ممّا لا شكّ فيه أنّ زهير مراد هو العنوان الدائم الأبرز لإطلالة مفعمة بالأنوثة وأيضاً بالجاذبيّة فقصّات أزيائه ليست فقط بأنثويّة إنما بمثيرة للجاذبيّة من خلال أقمشتها، قصّاتها وتفاصيلها.

مع الأسود والذهبي، حضر القماش المطبّع واللون الأحمر البرغندي أي الملوكيّ وبدت المجموعة باروكيّة عصريّة بامتياز أما بالنسبة إلى القصّات فطبعاً إنّ الفساتين المنسدلة هي من صلب DNA العلامة، هذه الفساتين التي تأتي بأسلوب القفطان مع شقّ على الساق أو مع قصّة مكشوفة على الصدر أو حتى مزيّنة بالدانتيل على الصدر ومنسدلة أو منفوخة وقد رأيناها في هذه المجموعة بقصّة عارية على الصدر مع أكمامٍ منسدلة Off Shoulders.

الفساتين السوداء والميتاليكية من زهير مراد لشتاء 2019

في المقابل، لا يمكن أن تغيب الفساتين القصيرة عن مجموعة زهير مراد ولا بدّ من أن تحضر الفساتين بالقصّة المنفوخة والتي تأتي بتنورة من التول أو قصيرة بقصّة التنورة الواسعة وبالقماش المطرّز.

إقرأي المزيد: زهير مراد ملك الأناقة الفخمة وأزياء شتاء 2019 تؤكّد ذلك!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر