أزياء كيندال وكايلي جينير لصالح Topshop!

استطاعت كلّ من كيندال وكايلي جينير أن تشقّا طريقهما في عالم الشهرة والأضواء على رغم أنّ طريقهما إلى الشهرة لطالما اعتبرت سهلة نظراً لكونهما من عائلة كارداشيان-جينير إلا أنّ كلاً منهما استطاعت أن تثبت بأنها فاشينيستا بامتياز.
فكيندال جينير مثلاً، نجحت بأن تكون من بين عارضات الأزياء الأشهر في العالم اليوم فيما استطاعت كايلي جينر أن تكون عاشقة للموضة بامتياز.

ias

من خلال التعاون مع دور الأزياء، التي قامتا بها كيندال وكايلي، بالتعاون مع علامة البيع بالتجزئة، Topshop، هذه العلامة التي اختارتهما لتصميم مجموعة لها خاصّة بموسم صيف 2015.

بالصور، اليك حقائب كيندال وكايلي جينير

إنّ ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ هذه المجموعة المميّزة التي ضمّت العديد من الأزياء الحيويّة التي تعكس ستايل كيندال وكايلي والتي تناسب الفتاة الحيويّة التي تعشق الإطلالة العمليّة.

فما هي الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة؟

1- موضة المعطف الطويل: من الرائج حالياً اختيار السترات الطويلة أو الماكسي وارتداؤها مع قمصان أو توبات بطول أقصر تعتمدين موضة الـ Layering، لذا، ارتدي هذا المعطف الطويل مع السروال الواسع بأسلوب الـ Palazzo أو مع الشورت القصير واختاري تحتها إما القمصان القصيرة التي تربطينها على الخصر أو التوب القصيرة بموضة الـ Crop top أو التوبات الأساسيّة Basic Top.

2- موضة الفساتين الماكسي بالرباط الرفيع: من الرائج هذا الموسم اعتماد الستايل البوهيميّ، لذا، اختاري الفساتين الماكسي التي تأتي برباط رفيع ونسّقيها مع أحذية الغلادييتر بالشرائط الطويلة أو مع أحذية المول أو مع أحذية الشرائط بالكعب العالي واختاري مع هذه الفساتين السترات المزينة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe لإطلالة بوهيميّة بامتياز.

3- شورت الجينز: تألقي هذا الموسم بشورت الجينز ولكن احرصي على أن تختاريه بقصّة الخصر العالي لا سيّما أنّ هذه القصة موضة هذا الموسم وارتديها مع التوب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف أي Off Shoulders وارتدي إما أحذية الـ Birkenstock أو أحذية المول أو حتى أحذية البابوش.

بالصور، اليك موضة الشورت بقصة الخصر العالي لصيف 2015

4- التوب بقصّة الـ Off Shoulders: اختاري هذه التوبات بالأكمام المنسدلة على الأكتاف ونسّقيها مع السراويل بقصّة الـ Culotte والأحذية الكلاسيكيّة المروّسة وبالكعب العالي الرفيع أو مع أحذية الشرائط أو مع تنورة الجينز المزيّنة بالأزرار من الأمام وأحذية الغلادييتر العالية.

بالصور، اليك ابرز النصائح لارتداء التوب بقصة الـ Off Shoulders

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية