أزياء وأكسسوارات سترافق النجمات المحجّبات هذا الخريف

مصدر الصورة: حساب لولة الخطاف على انستغرام lulualkhataf@

الأزياء والأكسسوارات التي سترافق النجمات المحجّبات هذا الخريف، تنقل الإطلالات إلى مستويات عالية من الأنوثة والتميّز، وتجعلها مواكبة للموضة، نظرًا لما تتميّز به من تفاصيل تعكس صيحات موضة تكسر النمطيّة في الستايل.

ias

وقد أصبح للمرأة المحجّبة مكانة كبيرة في عالم الموضة، إذ تخصّها دور الأزياء بخيارات تتناسب مع أسلوبها المحتشم والأنثويّ، كما التي رصدناها في إطلالات المحجّبات، والتي لا بدّ من أن ترافقكِ هذا الموسم.

المعطف الطويل

مع انخفاض حرارة الطقس تدريجيًّا في فصل الخريف، لاحظنا أنّ النجمات بدأن بتنسيق ملابسهنّ مع المعطف الطويل، إذ رأيناه في إطلالات النجمات خلال أسبوع الموضة الباريسيّ.

فالمعطف الطويل يشكّل خيارًا مثاليًّا للنجمات المحجّبات، اللواتي سيخترنه بأجمل التصاميم العصريّة هذا الموسم، بما يتناسب مع أذواقهنّ للتميّز بإطلالات مميّزة مواكبة للموضة.

الوشاح المزيّن بالرسومات

هو أكسسوار يمنح المرأة المحجّبة لمسات تجمع بين الحيويّة والتميّز، وقد بدأت النجمات المحجّبات بتنسيقه منذ بداية الموسم مع إطلالاتهنّ، خصوصًا تلك التي يرتدين فيها ملابس خالية من التفاصيل، بهدف إبعاد الملل عن الإطلالة.

القفازات

إضافة إلى كونها أكسسوارًا يمنح الدفء، تختار البلوغرز المحجّبات القفازات المصنوعة من مختلف الخامات، مثل الجلد أو الصوف، هذا الخريف لإضفاء لمسات راقية على الإطلالات، خصوصًا تلك التي يعتمدنها في المناطق التي أصبحت درجة الحرارة فيها منخفضة، مثل باريس ولندن.

ازياء واكسسوارات المحجبات للخريف
مصدر الصورة: حساب راف العتيبي على انستغرام ravalotaibi@

البوتس بالكعب العريض

موسم الخريف هو مثاليّ لتنسيق الملابس مع حذاء الكاحل الجلديّ بالكعب العريض، وهو أكسسوار رائع رصدناه في إطلالات مختلف النجمات المحجّبات، اللواتي اخترنه بألوان مشابهة لألوان الملابس، أو متناسقة معها.

سروال الجينز بقصّة الـ Flair

سروال الجينز الذي يتميّز بقصّة تتّسع تدريجيًّا من الركبة نزولًا، هو قطعة لا تفارق النجمات المحجّبات هذا الخريف، لأنّه يتيح لهنّ التحرّك براحة، يمنحهنّ إطلالة مواكبة للموضة، ويتيح لهنّ تنسيقه مع مختلف القطع للتميّز بالستايل المرغوب.

وعلى هذا الصعيد، نشير إلى أنّ عارضات الأزياء المحجّبات أصبحن يؤدّين دورًا كبيرًا في الترويج للموضة، بعدما كسرن التقاليد وشاركن في عروض أهمّ الدور وحملاتها الأإعلانيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية