Yasmina

أسئلة عليك طرحها على الإختصاصي قبل الخضوع للفيلر

أسئلة عليك طرحها على الإختصاصي قبل الخضوع للفيلر

ليس من السّهل أن يتم اتخاذ القرار بالخضوع إلى علاجات حقن الفيلر من دون أن تكوني على اطلاع بجميع المعلومات الضرورية التي تؤمن لك نتائج مضمونة. فاستعادة إشراق بشرتك وجمال إطلالتها بأسلوب طبيعي يتطلب المعرفة العميقة والمراقبة الشديدة، لاسيما وأن الخطأ في هذا المجال قد تكون نتائجه كارثية. لذلك، لا بدّ أن تتعرفي على أهم الأسئلة التي عليك طرحها على طبيبك المعالج قبل اعتماد الفيلر.

ما هي الشهادة الحائز عليها ؟ تأكدي من أن الطّبيب المعالج حائزٌ شهادة في مجال العناية بالجلد والبشرة. هذه المعلومة ستشعرك بالأمان تجاه العلاج الذّي تخضعين له لأنه سيكون مدروساً ومختبراً من الناحية الطبيّة، ليمنحك نتائج مضمونة.

(جوري في " حرب الورود" لم تكن جميلة في مراهقتها...والصورة تؤكد ذلك!

ما إسم المستحضر الذي يتم اعتماده ولماذا هو**؟** من الضّروري معرفة إسم المستحضر الذّي سيتم حقنه داخل البشرة، لتتمكني في ما بعد من القيام ببحث خاص عنه، يشعرك بمزيد من الأمان. لا تنسي أن تسألي الطّبيب أيضاً، عن السبب الذّي دعاه للإستعانة به، فإن كان لاحتوائه مكونات طبيعية كما في مستحضر Restylane مثلاً الذي يتألف من حمض الهيالورونيك الموجود أساساً في الجلد. فلا بدّ من الإطمئنان والإنطلاق نحو التمتع بإطلالة جديدة.

هل تم اختبار هذا المستحضر على نطاق واسع قبل اعتماده؟ تأكدي من أنه تم اختبار المستحضر سريرياً على نطاق واسع قبل اعتماده، ولا بدّ من معرفة النتائج التي حقّقها ، والتي يجدر بها أن تصب في خانة خدمة الجمال الطبيعي طويل الأمد.

اطلبي رؤية صور نتائج قبل العلاج وبعده؟ من حقّك مشاهدة صور تظهر النتيجة التي حصل عليها أناس قبلك حين لجأوا لهذا العلاج، كي تشعري باطمئنان أكبر.

ما هي الآثار الجانبية المحتملة؟ إسألي الطّبيب حول الآثار الجانبية التي قد تصيبك ما بعد العلاج، للإنتباه منها ومعالجتها قبل أن يؤدي تطورها الى مشاكل صحية خطرة.

ما هي الخطوات الواجب اتباعها ما بعد العلاج؟ تأكدي من الخطوات التي عليك اعتمادها والوقاية منها ما بعد الخضوع للعلاج، لتتمكني من تفعيل نتائج الحقن، وحماية نفسك من مخاطر ليست في الحسبان.

إقرأي المزيد: أشهر 5 شائعات عن الفيلر

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر