أسئلة لا يجيب عليها الا الثنائي الحقيقي

طرق كثيرة قد تتوسلينها لتختبري عمق العلاقة بينكما ومدى المعرفة الحقّة التي تملكانها أنت وحبيبك عن بعضكما. حضّرنا لك بعض الأسئلة المختلفة والغريبة، التي ستبيّن لك بطريقة مرحة إن كنت تنتمين الى ثنائي متماسك ومتين!

ias

اختبري نفسك: هل تعتبر علاقتك العاطفية متينة؟

-من أي حساسية يعاني حبيبك؟ سؤال لو عرفت اجابته فتكونين إذاّ حبيبة تهتمّ لصحة من وهبها قلبه، تتمتّ‘ بذاكرة متّقدة تساعدها خلالها حياتها العاطفية واليومية وتنتمي الى ثنائي خاض صولات وجولات وأجرى الأحاديث الكثيرة وتطرق الى مواضيع مختلفة مكّنته من تكوين فكرة واضحة حتّى عن الأمور التي تعتبر ثانوية في الحب. 

-ما هي هفواته وخصاله؟ حين تمضين وقتاً مع حبيبك وبعد مرور فترة طويلة هي مطلوبة طبعاً بين الثنائي، ستكتشفين لوحدك صفاته الغريبة وهفواته البسيطة. ففي حين أن أقرب أصدقائه قد يجهل أنّه يقضم أظافره وهو يفكّر، ستلاحظين ذلك وتعرفين ماذا يعني مباشرةً! 

– الوقت المفضّل لديه: كي تكوني فعلاً منتمية الى علاقة عميقة تسير على الخطى الجدية، وتغوص في التفاصيل الحياتية الضرورية للمستقبل، عليك أن تجيبي على هذا السؤال بكل بساطة وسرعة، والأهمّ أن يكون الجواب الصحيح! متى يكون حبيبك في قمّة نشاطه؟ هل هو عصفور صباحي أو غراب ليليّ؟! من الضروري أن يكون هذا التفصيل واضح في رأسك، كي لا تعيشين الصدمة بعد الارتباط بتعارض الوقت بينكما. 

– كيف يتعامل مع المال؟ إن كنت لا تملكين جواباً على هذا السؤال بعد فترة من كونكما سوياً فهذه كارثة فعلياً! إن كنت لا تعرفين إن كان حبيبك بخيلاً أو كريم النفس، مسرف، مبذّر، اقتصادي أو يدّخر فهذا يعني أن المشاكل بانتظارك. المهمّ جداً أن تملكي جواباً وأن تتأكدي أن هذه الايجابة تتوافق مع أسلوبك في التعامل مع المال أيضاً. وألا تملكي جواباً فهذا يعني أنّ العلاقة بينكما ليست حقيقية فعلاً ولا عميقة، أي التعامل بينكما لا يزال سطحي وهذا لا يوحي بالجدية! 

اقرئي المزيد: ما هي الصفات التي تجعله توأم روحك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية