أسئلة يجب أن تبدأي بها علاقتك العاطفية

أسئلة اطرحيها منذ البداية

أسئلة اطرحيها منذ البداية

من يبني على الأساس الصحيح يحصد أفضل النتائج! انطلاقاً من هذا الشعار الذي تتّفق عليه الأغلبية بين الناس، تخطّي سحر الحبيب قليلاً، وجمّدي عواطفك وحماسك لثوانٍ من الوقت واجمعي عنه بعض المعلومات التي يمكنك أن تحصلي عليها عن طريق أسئلة تزرعينها بين سطور الحديث منذ اللقاء الأوّل!

ias

 

                (اختبري نفسك: أية امرأة في الحب أنت؟)

 

– ما هو هدفك في الحياة؟ بالطّبع لست مستعدّة، لاطفاء شرارة حياتك كرمى لأهداف أحد! اكتشفي منذ بداية الطريق إن كانت أهدافكما تلتقي في نقطة ما أو تختلف كلياً بمساراتها. 

– ما هي الأمور التي تخرجك عن طورك؟اختصري على نفسك احتمالات وتجارب، واعرفي منذ البداية ما يُزعجه وعندها احكمي إن كان من الناس المنطقيين أو غريبي الأطوار!

 

                 (متى يسيطر عليك بإسم الحب؟)

 

– ما هي هواياتك المفضّلة؟ كثيراً ما تسيطر الهواية، خصوصاً عند الرجال، على مفاصل الحياة كلّها ويعتبرها جزءاً لا يقبل المناقشة في حياته. تأكّدي من قدرتك على الانسجام معه في هواياته هذه.

– ما الذي تريده أو تتمنّاه من علاقة عاطفية؟ سؤال واضح في صلب الموضوع. من أنت بالنسبة له، ولكن بصيغة أخفّ وأقلّ وطأة عليه. 

– ما هي موسيقاك المفضّلة، الافلام، البرامج المحببة لك؟… من الموسيقى والأفلام تكتشفين خفايا شخصيته أهي رومانسية، عنيفة، قاسية…

 

                  (أي نوع من الأفلام أنت؟)

 

– ما سبب فشل علاقاتك السابقة؟ من جوابه على هذا السؤال تعرفين الخلفيات التي يأتي منها؛ أهو انسان مجروح؟ معقّد؟ أم يرمي الذنوب على سواه ليبرّئ نفسه؟!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية