أساليب تساعدك على إستخدام العطور لجذب الرجال

هو وسيلة قديمة قدم الزمن، فطالما كانت رائحة الأنثى تجذب الرجل، ولهذه الغاية تعطّرت النساء قبل أن يفكرن بكريمات البشرة وأدوات الماكياج، لأنّهن أدركن تأثير تلك الوسيلة على قلوب من يحبون. اليوم أحبّت ياسمينة أن تهمس في أذنيك بعض الأساليب التي تساعدك في جعل الرجل الذي تريدين أن ينجذب إليك من خلال عطرك. فأي حيل ستنطوي عليه؟

ias

– مواضع الإستعمال: من أبرز أقوال كوكو شانيل في عالم التجميل هي التالي: " أين تحب المرأة أن تستعمل عطرها؟ في المكان الذي تريد أن يقبّلها الرجل فيه". لن نكون نحن بجرأة كوكو، ولكننا سنقول لك إنّ هناك مواضع في جسمك تظهر عطرك بصورة أقوى، مثل المنطقة الواقعة خلف الأذنين، وعند المعصم من الجهة الداخلية، وهي أكثر الأماكن المعروفة والمستعملة، غير أنّ عند لقاء الرجل ننصحك أيضاً برش العطر على شعرك، وعلى يديك، وذراعيك أيضاً، فهذه الطريقة ستجعل من عطرك يفوح في المكان فور وصولك.

مكوّنات العطور التي تجذب الرجال

– العطر الواحد: لا تبدّلي العطر كل يوم، وحين تلتقيه، إختاري أن يرافقك دائماً عطرك المفضّل، الذي ننصحك بإختياره عطراً ناضجاً، قوياً، يحتوي نفحات الأعشاب أكثر من الفواكه، لأنّ العطور التي تسيطر عليها الفواكه تفقدها رمزيّتها المغرية، وأنت لا تريدين رجلك أن يعتبرك طفلة أو حتّى مراهقة. لذا دعيه يعرفك أنّّك حضرت وصرت بجانبه من رائحة عطرك القوي.

– الهويّة المجهولة: نعم، لا تخبريه بإسم هذا العطر، دعيه يفكّر، يحتار، يزور محال العطور ويبدأ بشمّها وتجربتها علّه يجد عطرك أنت. الجانب الغامض الذي فيك يعزّز موقفك، فكيف هي الحال إذا أخفيت إسم العطر الذي صار يحبّه وينتظره عنه، وتأكدي أنّ هذه الحماسة تشعل نار الحب في قلبه.

نفحات طبيعية يجب وجودها في تركيبات العطور لتعديل المزاج

هديّة ذات أبعاد: من الحيل النسائيّة المغرية، هي إهداء الرجل الذي تحبين وسادة صغيرة ترشين عليها عطرك، حتّى يشعر بك ترافقينه في كل الأوقات، ويتنشّق عبيرك متى أراد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية