Yasmina

أساليب جديدة وفعّالة جداً لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين

أساليب جديدة وفعّالة جداً لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين

هي أكثر مشاكل البشرة شيوعاً لدى النساء على اختلاف أعمارهنّ، فالهالات السوداءالتي تظهر سريعاً في المنطقة المحيطة بالعينين تعكس التعب وتفسد حيوية البشرة وإشراق الوجه. اليوم نستعرض أمامك بعض الوسائل الجديدة التي تضمن لك التخلّص منها بسرعة ومن دون مجهود كبير.

  • مكعّبات الثلج: هذا الحل الذي يشعرك بالبرودة والانتعاش خلال أيّام الصيف الحارة، هو حلٌ مذهل ومثالي للهالات السوداء، لأنّ برودة المكعّبات الثلجيّة تعمل على تحريك الدورة الدموية في هذه المنطقة، وتعيد إليها حيويتها، كما تؤدي دوراً في شدها ومنع ترّهلها، لذا يكفي أن تضعي هذه المكعبات لمدة ربع ساعة على مدى خمسة أيّام لتلاحظي النتيجة.
  • الأفوكادو وزيت الزيتون: قد تظنين أنّ هذين المكوّنين هما حصريان للعناية ببشرة الوجه، بعيداً عن العيون، غير أنّ التجارب أثبتت قدرة هذا المزيج الزاخر بالفوائد على التخفيف من حدة السواد تحت العينين. وهذه الوصفة الطبيعية يمكن أن تظهر نتيجتها بعض أيّام قليلة من استعمالها. ضعيها بواسطة قطعة من القطن على عينيك لمدة نصف ساعة، ثم اغسليها بالماء الباردة.
  • أكياس الشاي المغطّسة باللبن: من المعروف أنّ الشاي له الكثير من الفوائد على صحة العينين، وتغطسيه بلبن الزبادي ووضعه على العينين، يؤدي حتماً إلى إخفاء الهالات السوداء، خصوصاً مع القدرة المذهلة للبن على التبييض.

إقرئي المزيد: خلطة ستغنيك عن كل كريمات التبييض هذا الصيف!

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها