Yasmina

أساليب غريبة وغير متوقعة تعالج تقصف أطراف الشعر

أساليب غريبة وغير متوقعة تعالج تقصف أطراف الشعر

لا شكّ بأنك ككل النساء تبحثين دوماً عن أساليب غريبة وغير متوقعة تمنع تلف أطراف الشعر، لتبقي دائماً متألقة بفروة صحية وشعر جميل ومفعم بالحيوية، وقد يخطر ببالك أن ياسمينة تتكلم في هذا المجال عن الزيوت الطّبيعية إلا أنها في الحقيقة تتكلم عن أساليب غير متوقعة لكنها في الحقيقة مفيدة جداً لأطراف الشعر. إكتشفيها وتعرفي على كيفية استعمالها بشكل صحيح.

  • الفازلين: يعتبر الفازلين من أهم الكريمات المرطبة التي تستعين بها نساء العالم اجمع من أجل التخلص من جفاف البشرة وتقشرها. ولا يكتفي بذلك فحسب، بل إن اعتماده على أطراف الشعر يحميه من التلف والتقصف ليبقيه مرطباً ويحافظ في الوقت عينه على لماعيته. يكفي أن تضعي القليل على أطراف الشعر وتتركيه لساعة من الوقت قبل الإستحمام. لا تضعيه على جذور الشعر فقد يغلق المسام إكتفي باعتماده عند الأطراف فقط.
  • المايونيز: يضيف المايزنيز طعماً رائعاً على المأكولات كما يمنح الشعر أيضاً غذاءاً مثالياً وترطيباً رائعاً. يمكنك اعتماده بدءاً من الجذور حتى الأطراف كقناع لساعة من الوقت. ستتمكنين من خلاله بترطيب فروة الشعر، تعزيز لماعيته والحرص على حماية الأطراف من التلف والتقصف.
  • زبدة الفستق: تتميز زبدة الفستق بغناها بالبروتيين الذي تحتاجه خصلات الشعر من أجل البقاء قوية رطبة وحيوية. فلا تكتفي إذاً بطعمه الجيد واللّذيذ بل استعيني به للمحافظة على صحة أطراف الشعر ومنعها من التلف والتقصف. طبقيه عند أطراف الشعر واتركيه لـ 30 دقيقة قبل الإستحمام... النتجية رائعة!
بالفيديو، حيل اعتمديها قبل النوم مع جويل لشعر رائع في الصباح

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر