أسباب محقّة تجعلنا نعشق السمراء "روبي"

أسباب محقة تجعلنا نعشق السمراء روبي

مصدر الصورة: حساب انستغرام therubyegy@

نخبركِ اليوم عن أسباب محقّة تجعلنا نعشق النجمة المصرية السمراء “روبي”، التي اعتبرت فنانة شاملة منذ بداية مسيرتها الفنية ولغاية اليوم. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن إحياء روبي حفلها الأول في الرياض، لاحظي إطلالتها الرائعة!

ias

تمتاز صاحبة الملامح المصرية ببشرتها السمراء الجذابة وقوامها الممشوق، فضلًا عن مواهبها الفنية التي لا تحصى، لكن يبدو أن هناك أسباب إضافية تجعلنا نعشق هذه النجمة، فما هي؟

ملامحها المصرية لم تتغيير

تتمتع روبي ببشرة سمراء وملامح مصرية،ميزّتها عن غيرها منذ بداية مسيرتها الفنية، ويبدو أنها من النجمات القلائل في الوطن العربي اللواتي حافظن على شكلهن الخارجي منذ ظهورهن.

فمن يتابع صور روبي منذ بداية مسيرتها الفنيّة، وصورها اليوم، يجد أن الشبه كبير ولا يوجد أي اختلافات جذرية طالت شكلها. وقد يهمكِ الإطلاع على خبر مفاده: لن تصدقي كيف كانت شيرين في بداياتها: ملامح صبيانية وشكل مفاجئ!

حياتها الشخصية ليست للعلن

ككل النجمات، تعيش روبي حياة صاخبة، خاصةً فيما يتعلق بزواجها وطلاقها، والخلافات التي نجمت عن هذا الزواج.

لكنها تحاول قدر الإمكان ابعاد حياتها الشخصية عن السوشيل ميديا، وخاصةً صور ابنتها الوحيدة “طيبة”، التي تعتبر نادرة.

عفوية للغاية

تحاول روبي اشراك متابعيها لحظاتها الشخصية، بدون أي “رتوش”، حيث غالبًا ما نرى صورها عفوية، غير متكلفّة، أحيانًا بدون ماكياج.

هذا الأمر لا نجده عن أغلب النجمات اللواتي ينسقن جميع إطلالاتهن عند اختيار صورة بهدف طرحها عبر صفحاتهن الشخصية.

بسيطة ومتواضعة

تعلم روبي تمامًا كيفية تنسيق إطلالاتها، وحسن اختيارها لفساتينها وملابسها بشكل عام، ويبدو أنها تنتقي الملابس التي تعجبها، دون النظر إلى تكلفتها الباهظة.

وخلال إحيائها حفلا ضمن فعاليات ساوندستورم بموسم الرياض في اللملكة العربية السعودية، اختارت لهذه المناسبة فستاناً قصيراً من الجلد باللون الأسود من علامة Movenera، يبلغ سعره حوالى 169 دولارًا، كما استغنت عن المجوهرات الكثيرة، وتركت الاطلالة بسيطة، لتتصدر إطلالتها مواقع التواصل الإجتماعي. وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات عربيّات اخترن فساتين بقصّة صدر مميّزة لإطلالاتهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية