روبي تحيي حفلها الأول في الرياض

مصدر الصورة: حساب Benchmark_ksa@

ضمن حفلات موسم الرياض 2022 “فوق الخيال” تحيي الفنانة روبي حفلها الأول في المملكة يوم 17 نوفمبر الجاري، ويشكل تواجدها مفاجأة كبيرة للجمهور السعودي.

ias

وثقت مواقع التواصل الاجتماعي لحظة وصول الفنانة روبي إلى مطار الرياض، واستعداداتها في المسرح لإحياء الحفل الذي سيجمعها بكل من الفنان أحمد سعد والفنان محمود العسيلي، ويأتي هذا الحفل ضمن سلسلة حفلات موسم الرياض لشهر نوفمبر.

حفل استثنائي

بسعادة كبيرة أعربت الفنانة روبي عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل، وقالت:” متشرفة إني أغني لأول مرّة قدام الجمهور السعودي الرايق، وأحب أشكر هيئة الترفيه على المجهود الكبير لتقديم أرقى وأجمل أنواع الفنون بصورة جميلة”.

كما وثق حساب الشركة المنظمة للحفل لحظات وصول وبروفات كل من الفنانة روبي والفنان محمود العسيلي، وحمست الجماهير المُرتقبة للحفل من خلال تعليق “جاهزين نولع الجو على مسرح أبو بكر سالم”، هذا وقد طُرحت تذاكر الحفل في يوم 9 نوفمبر الماضي، بأسعار تبدأ من 195 ريالًا وتصل إلى 2500.

أطلت الفنانة روبي بجنبسوت من الجلد باللون الأحمر، وغنت مجموعة من أبرز أغنياتها القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ، وشكرت الفنانة روبي في نهاية حفلها الجمهور السعودي الذي وصفته بالجمهور “الذواق والراقي والمحب للفن”.

يجدر بنا الذكر أن موسم الرياض هذا العام قد فاق التوقعات في جميع ما قدمه حتى الان، حيث تم الإعلان عن تجاوز عدد الزوار الثلاثة ملايين زائر، ولازال هناك العديد من المفاجآت الاستثنائية المُرتقبة  كفعالية بوليفارد حواء لجمال المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية