أسبوع الموضة المحتشمة للمرّة الأولى في الرياض

مصدر الصورة: حساب modestfashionweeks@

انطلقت للمرة الأولى عروض أسبوع الموضة المحتشمة في الرياض بداية من يوم 15 ديسمبر الماضي، بعد تحقيقها نجاحًا كبيرًا في النسخ الـ8 السابقة.

ias

اجتمع خبراء الموضة والمؤثرين من حول أنحاء العالم في العاصمة الرياض، في هذا الحدث الذي ضم 32 مصممًا من مختلف الدول، بعد نجاح نسخه السابقة في كل من: لندن، ودبي، وإسطنبول، وجاكرتا، وأمستردام، وجاء هذا الحدث بالتزامن مع معرض “أنا عربية” ضمن فعاليات موسم الرياض. 

الرياض عاصمة عالمية للموضة المحتشمة

تم خلال حدث أسبوع الموضة المحتشمة في الرياض عرض أحدث التصاميم المستوحاة من رؤية المملكة 2030، حيث أُقيم الحدث تحت شعار” جذور المستقبل”، والذي ظهرت به عارضات سعوديات وعربيات وعالميات على منصات العرض، وسلطت العروض الضوء على مصممين من المملكة العربية السعودية، ومن تركيا، والمغرب، والتشيك، ونيجيريا، وإيطاليا، والمملكة المتحدة.

وأكدت قالت أوزليم شاهين إرتاس الرئيس التنفيذي لأسابيع الموضة المحتشمة العالمية، أن هذا الحدث جاء لإلقاء الضوء على مدينة الرياض بوصفها عاصمة عالمية للموضة المحتشمة في المنطقة، وتأملت من خلال حديثها تطور هذا الحدث كل عام بهدف استثمار المواهب من مختلف أنحاء العالم، بما فيهم من مصممين وعارضات.

يجدر الذكر أن مساحة الحدث الشاسعة شملت عروضًا لمختلف العلامات التجارية والمصممين، الذين تمكنوا خلال الأيام الثلاثة من التواصل مع الزوار والتعريف بعلاماتهم التجارية ومنتجاتهم من القطع الفريدة، وضم الحدث أيضًا فعاليات متنوعة وجلسات حوارية قدمها أكثر من 100 ضيف من ألمع الأسماء في الوطن العربي والعالم بمجال الأزياء والموضة.

في الختام وبحديثنا عن الموضة والجمال تابعي ما سبق أن نشرناه عن فعالية  بوليفارد حواء لجمال المرأة في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية