أسبوع يجمع تسريحتي الشعر القصير والطويل لبيونسي

أسبوع يجمع تسريحتي الشعر القصير والطويل لبيونسي

أسبوع يجمع تسريحتي الشعر القصير والطويل لبيونسي

كعادتها، وفي كل مرّة، تأبى أن يفارق إطلالاتها التميّز، فالنجمةبيونسي نولز التي اعتدنا معها على تنوّع كبير في الوان وصبغات وتسريحات الشعر وصيحات الماكياج، قررت في العام 2014 أن تنوّع في إطلالاتها ضمن الأسبوع الواحد، مؤكدة أنّ الصيحات المختلفة تليق بها، ومكرسة نفسها نجمة قادرة على إطلاق هذه الصيحات وترويجها. 

ias

 

في حفل توزيع جوائز الغرامي الأخير، حضرت بتسريحة البوب أو الكاريه القصير التي لفتت الأنظار إليها بقوّة – وهي التي كانت اعتمدت قصّة البيكسي في أواخر العام 2013- فالشعر المجعّد تُرك على سجيّته مع بيونسي خلال الحفل، وترافق مع أحمر الشفاه العنابي، وموضة الحاجبين الدائرية، التي يبدو أنّها تعود إلى الساحة مع النجمات ولو بخجل، بعدما كانت الحواجب المستقيمة في أعلى القائمة ومن دون منافسة في السنوات الماضية. 

 

          أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الغرامي 2014

 

بعد أيّام قليلة من الغرامي، قررت بيونسي العودة إلى تسريحة الشعر الطويل، من خلال خصلات الشعر الأشقر المستعارة، التي أظهرتها في لوك مختلف تماماً، مع التأكيّد على طبيعية هذه الخصل. وبما أنّها تختار التدرجات القويّة لماكياج شفاهها، أبقت على الأحمر، بتدرج أخف من اللون العنابي التي اعتمدته سابقاً، في حين جاء السموكي الخفيف هو نفسه في الإطلالتين، وكذلك الحواجب.  

 

            تصفحي صور اجمل تسريحات الشعر الطويل 2014

 

ولا نغالي إذا اعتبرنا أنّ لون بشرة بيونسي الأسمر يحدث تناقضاً جذاباً مع درجة الشعر الفاتحة جداً التي تستمر في اعتمادها هذا الشتاء، مع الإشارة إلى ترسيخ موضة الجذور السوداء مع الشعر الأشقر، وتتيح لها استعمال ألوان الماكياج القويّة التي تتواجد بقوّة في الساحة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية