أسرار جمال بروك شيلدز التي حافظت على إطلالتها في سن الـ 58

أسرار جمال بروك شيلدز التي حافظت على إطلالتها في سن الـ 55

هل تبحثين عن أسرار جمال بروك شيلدز التي حافظت على إطلالتها في سن الـ58؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تستعيني بها وتتألقي دائماً بإطلالة شبابية وجميلة. وأنت ما هو سر جمال المرأة برأيك؟

ias

عُرفت بجمالها المتكامل، وقد بدأت مسيرتها المهنية كعارضة أزياء عن عمر الـ 11 سنة وهو سن مبكر جداً وذلك لشدة جمالها المميز والسحر الذي يطغو على تكاوين مجهها. واليوم بعدما أصبحت في ال58 من عمرها إكتشفي كيف أصبح شكلها وما السر الذي ساعدها في الحفاظ على إطلالة شابة؟

كيف أصبح شكلها؟

بروك شيلدز في الـ 55

لا تزال هذه النجمة الخمسينية تحافظ على جمال استثنائي يميز إطلالتها في هذا السن تحديداً لاسيما وأنها تبدو طبيعية فقد سمحت للتجاعيد الرفيعة بالبقاء على بشرتها ولعينيها بأن تنعس قليلاً ما أعطى إطلالتها وهجاً جديداً. واليك أيضاً من ياسمينة صور إطلالات بروك شيلدز في مراحل مختلفة من حياتها.

صحيح أن جمال العمر الأول من غير الممكن أن يستمر وأن يبقى وهجه لما بعد الثلاثين، وصحيح أن إشراق إطلالتها يبدو اليوم مختلفاً، الا أن جمالها أعطاها حقهاً في كل مرحلة من حياتها لتبقى كما عُرفت أيقونة للجمال تحتذي به كل إمرأة.

أسرار جمال بروك شيلدز

  • غسل الوجه بالمياه الباردة: كشفت بروك أنها لا تزال حتى اليوم تستعين بالمياه الباردة جداً بغسل وجهها حتى في عزّ الشتاء، بدأت بهذه العادة منذ كانت شابة صغيرة وساعدتها في الحفاظ علة بشرة نضرة ومشدودة خالية من الترهل ومن علامات التعب، وقد أكدت أنها حتى أثناء الإستحمام تختار دائماً المياه المائلة نحو البرودة.
  • شرب كميات كبيرة من المياه يومياً : تقول بروك أنها لا تتخلى عن هذه العادة أبداً لأنها لا تكتفي فقط بالحفاظ على ليونة بشرتها وإشراقها إنما أيضاً تساعدها في الحفاظ على جسم رشيق خال من الدهون فالمياه مسؤولة لاسيما عن طرد السموم والدهون خارجاً. تحرص بروك على شرب ليترين من المياه يوماً الى جانب تناول العصائر الطبيعية.
  • تناول الخضار الورقية : تؤكد بروك أنه لا يمر يومها من دون وجبة أو وجبتين من السلطة الغنية بالخضار الورقية الخضراء والخيار. فهي تختار دائماً تلك الغنية بالمياه والتي تحتوي فيتامينات تفيد البشرة وترطبها بطريقة مباشرة فتحافظ على ليونتها وعلى شبابها بعيداً عن التجاعيد المبكرة والترهل.
  • ترطيب الوجه باستمرار : وأكدت أيضاً بروك في مقابلات كثيرة لها أنها فور الإستيقاظ من النوم وغسل وجهها جيداً بالمياه الباردة تهرع لتطبيق المرطب وتعيد وضعه مساء، وترى أن هذه الخطوة أساسية من أجل الحفاظ على بشرة مشدودة وشابة ومفعمة بالإشراق والحيوية. واليك من ياسمينة أيضاً طريقة صنع كريم مرطب طبيعي لجميع أنواع البشرة في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية