أسرار غير متوقّعة عن الوشوم العربية الموجودة على أجسام نجمات عالميات

أسرار عن الوشوم العربية الموجودة على اجسام نجمات عالميات

نخبرك عن أسرار عن الوشوم العربية الموجودة على اجسام نجمات عالميات يتميّزن بجمالهنّ وجاذبيّتهنّ، فرغم أنّهنّ لا يتكلّمن العربيّة، تجرّأن واعتمدن عبارات بمعانٍ عميقة بالنسبة لهنّ. وقد أخبرناك سابقًا عن نجمات عالميّات اخترن التاتو باللغة العربيّة.

ias

ليس من السهل الاقتناع بقرار رسم تاتو دائمة على الجسم، لأنّ إزالتها تتطلّب جلسات عدّة من تقنيات مخصّصة لذلك، فعندما قرّرت نجمات عالميات رسم تاتو باللغة العربية، أثبتن حبّهنّ لجمهورهنّ العربيّ وتقديرهنّ لتقاليد مجتمعهم، ولكن خلف كلّ تاتو، قصّة مشوّقة!

وشم أنجيلينا جولي

رسمت أنجيلينا كلمة "العزيمة" وبالخطّ العربي على معصمها الأيمن، وقد اختارتها لتغطية تاتو رسمتها بنفسها هي وزوجها السابق بيلي بوب.

وشم انجلينا جولي العربي
مصدر الصورة: Shutterstock

زوي كرافيتس

عبارة "دع الحبّ القاعدة" هي الوشم المرسوم على ظهر النجمة زوي كرافيتس، وهو عنوان أغنية بعنوان Let Love Rule كتبها والدها وغنّاها، والتي أرادت من خلالها أن تعكس حبها الكبير لوالدها.

وشم زوي كرافيتس باللغة العربية
مصدر الصورة: موقع joaoleitao

وشم سيلينا غوميز

قرّرت سيلينا غوميز أن ترسم وشم "أحب نفسك أولًا" على الجهة اليمين في ظهرها، ذلك بعدما أخبرتها معجبة عربية بهذه الجملة ومعناها العميق، عندما كانت تمر سيلينا بأزمة نفسيّة صعبة، وطلبت منها أن تحبّ نفسها وتفضّلها على كلّ شيء.

كيم مارش

المغنيّة البريطانية كيم مارش، رسمت على كتفها وشمين وهما ساما طفليها باللغة العربية. الأول هو "دافيد" والوشم الثاني هو "إميلي"، وقد أرادت من خلاله أن يتذكّر كل من حولها حبها الكبير تجاههما.

وشم كيم مارش باللغة العربية
مصدر الصورة Wenn من موقع ok.co.uk

كريستينا بيري

اختارت كريستينا بيري أن ترسم أيضًا وشمًا باللغة العربيّة على يدها، وهي كلمة "مكتوب"، والتي تعني أنّه يحصل معنا ما كتبه الله لنا، أي القدر، وهو أمر تؤمن بها جدًا كريستينا بيري.

وشم كريستينا بيري باللغة العربية
مصدر الصورة: Pinterest

وشم ليونا لويس

عبارة "أنا لحبيبي وحبيبي إلي" من أحد أغاني فيروز، مكتوبة على معصم المغنيّة ليونا لويس، وتتشاركها هي والنجم لو الشمعة الذي لديه أيضًا وشمًا بهذه العبارة. فقد عرفته منذ سنّها العاشرة، ونشأت بينهما علاقة حبّ لاحقًا استمرّت لسنوات قبل أن ينفصلا في العام 2010. وعندما سُئلت عن الوشم، أجابت بأنّها لا يمكن الكشف عن سرّها، وهي أمر خاص بينها وبين لو.

وشم ليونا لويس العربي

وأخيرًا، قد يهمّك أن تكتشفي أن هناك مشاهير تجهلين أنّهم من أصول عربيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية