مشاهير عالميّون تجهلين أنهم من أصول عربية!

مشاهير عالميون تجهلين انهم من اصول عربية

نخبرك اليوم عن مشاهير عالميين تجهلين انهم من اصول عربية، وهم يفتخرون ويسعدون جدًا بذلك، منهم من يعلم بالأمر منذ طفولته، ومنهم اكتشفوا الأمر بالصدفة وبعد شهرتهم. وهنا، نذكّرك بالاطلاع على صور منازل مشاهير العالم في دبي.

ias

مشاهير عالميين كثر ينحدرون من أصول عربية، سواء من جهة الأم أو الأب، ولكن ترعرهم في دول أخرى لم تنسيهم جذورهم الأصلية، فيقومون دومًا بعدّة أمور تثبت حبهم للمنطقة العربية التي ينتمون إليها. في ما يلي، أبرز هؤلاء المشاهير.

بيلا وجيجي حديد

الأختان بيلا وجيجي حديد تفتخران بأصولهما الفلسطينية، وهما تدعمان القضية الفلسطينية كثيرًا وتدافعان عن حقوق شعبها، حتّى أن بيلا حديد شاركت في مظاهرة لدعم سكانها. كلّ ذلك يثبت أنهما فخورتان بأصولهما، والدليل أن بيلا هاجمت انستغرام بعد حذفه لمنشور عن أصولها.

أريانا غراندي

كثيرون لا يعلموا أن أريانا غراندي تنحدر من أصور عربية، وهي فاجأت الجمهور في العام 2014 عندما كشف أنها أدركت للتو أنها ليست إيطالية الأصل كما اعتقدت دومًا، بعد اكتشافها أن أجدادها من أصول يونانية وشمال إفيقية، لتكتشف لاحقًا أنها تمتلك جذورًا جزائرية، تنوسية ومغربية!

جايمي كاميل

المخرج والممثل المكسيكي جايمي كاميل هو في الحقيقة من أب ذي جذور مصرية، وأم برازيلية، وإذا دقّقت في ملامحه، قد تلاحظين أنه يمتلك اصولًا عربيّة.

سلمى حايك

الممثلة الشهيرة سلمى حايك هي من أم مكسيكيّة- إسبانيّة، ومن أب ذي جذور لبنانيّة، وقد قامت بزيارة برفقته في العام 2015 إلى لبنان لإطلاق العرض الأوّل من فيلمها The Prophet المستوحى من قصّة جبران خليل جبران.

شاكيرا

والد المغنية العالمية شاكيرا من أصول لبنانية، وقبل أن تولد هاجر إلى كولومبيا، وهي زارت لبنان أكثر من مرّة لإحياء عدّة حفلات لها، وفي الوقت نفسه اكتشاف أصولها عن كثب.

رامي مالك

ولد الممثل رامي مالك في لوس أنجلوس لوالدين مصريين، وهناك لحق بشغفه ليصبح اليوم واحدًا من أهم الممثلين العالميين، ليصبح أخيرًا أول عربي يفوز بجائزة الأوسكار بعد 91 عامًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية