أسرار وعادات ماكياج غريبة تطبقها كايلي جينر... استفيدي منها

استطاعت كايلي جينر الشابة الصّغيرة أن تشق طريقاً خاصاً بها عن عمر مبكر، فبالرّغم من وجودها في عائلة كاردشيان التي عُرفت في عالم الجمال والموضة، نجحت في منح مسيرتها بصمة خاصة متّكلة على موهبتها وحبّها للماكياج. وبما أن كايلي أصبحت مرجعاً لنساء العالم يستوحين منها أهم قواعد الماكياج، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أبرز أسرار وعادات الماكياج الغريبة التي تعتمدها في إطلالاتها الخاصة. إكتشفيها واستوحيها منها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

ias

– تستعين بأكثر من نوع كريم أساس: تستعين كايلي بأكثر من نوع واحد من كريم الأساس، فبالنسبة اليها هي بحاجة لإبتكار خلطة جديدة من كريم الأساس حتى تتمكن من الحصول على تغطية مثالية. تستعين بلون فاتح وآخر داكن وبتركيبة مرطبة وأخرى ثابتة لتحصل في النهاية على بشرة مثالية مشرقة ولا شائبة فيها.

– تقشّر شفاهها بالفازلين قبل وضع كريم الأساس: صحيح أن كايلي خضعت لعملية تكبير فمها بعدما كانت من صاحبات الشفاه الرّفيعة جداً، لكنها اليوم إستطاعت وبفمها المصطنع أن تصبح رمزاً لأحمر الشفاه في العالم بعدما سوّقت لأجمل الألوان التركيبات في مجموعاتها. وعلى ما يبدو أنها وقبل تطبيق اللون، تلجأ دائماً الى تقشير شفاهها بالفازلين والسكر مستعينة بفرشاة الأسنان وذلك للتخلص من الجلد الميت والتألق بفم بارز ومثالي.

– تحدد رسمة حواجبها بطريقة مخفية : لا شكّ بأنك تلاحظين كم أن رسمة حواجب كايلي مثالية، فهي من الشابات اللواتي يعرفن جيداً كيفية ملء فراغاتها بأسلوب غير مبالغ فيه. أما سرّ تألقها الدائم فيكمن في تحديد أسفل الرّسمة بالكونسيلر من خلال الإستعانة بفرشاة ذات رأس مسطّح، وتربيت المستحضر جيداً فيما بعد حتى تحصل على إشراقاً طبيعياً. والنتجية، رسمة مشرقة ومفعمة بالجاذبية.

يُذكر أن كايلي لا تتخلى أبداً في إطلالاتها عن اعتماد البلاش، فهي ترى أن الأخير يخلق فرقاً شاسعاً في الإطلالة لاسيما وأنه يحدد الخدود بأسلوب طبيعي ويمنحها إطلالة شبابية مفعمة بالحيوية.

إقرأي المزيد: نجمات اقتحمن عالم الماكياج وبرعن أكثر من الخبيرات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية