أسرع خلطات التبييض لشهر العسل

افضل خلطات تبييض للعروس | اسرع وصفات تبييض للبشرة

رغم عنايتك المثاليّة ببشرتك قبل الزفاف، تتفاجأين أنّ بشرتك تحتاج لتبييض فوري، الأمر الذي قد يربكك ويتعب أعصابك، فأنت تعيشين أجمل أيّامك مع عريسك، ولا تريدين لأي أمر أن يعكّر صفو لحظات الحب والسعادة.  الحل دائماً متوّفرٌ مع ياسمينة، التي تخبرك بأسرع ثلاث خلطات تبييض، التي لن تحتاج أكثر من دقيقة واحدة لتحضيرها وتطبيقها، اعرفيها!

ias

 

                     3 خلطات تبييض للبشرة السمراء

 

خلطة الطماطم: أحضري حبّة من الطماطم، واقطعيها إلى نصفين، ثمّ ضعي البودرة البيضاء على قطعة الطماطم، ثمّ افركي وجهك بها قبل النوم، واحرصي على أن تمرري البودرة على كافة تفاصيل وجهك، ثمّ اغسلي وجهك بالماء البارد. وستلاحظين حتماً أنّ وجهك أكثر بياضاً ونضارة.

 

                  الطماطم…علاجٌ مثالي للبشرة الدهنيّة

 

خلطة الحامض: بعد الطماطم، يأتي دور الليمون الحامض، فتتبعين الخطوات السابقة، ولكن عليك وضع أي كريم مرطّب على حبّة الليمون، وفرك وجهك بها، ومن ثمّ غسله بالماء الفاتر.  ولا بدّ أنّ هذه الخضار أي الليمون الحامض أو الطماطم لا بدّ من أن تكون متوفرّة في الفندق.

 

              ما علاقة الليمون الحامض بحب الشباب؟

 

 

خلطة ماء الورد والنشا: ضعي في حقبية شهر عسلك القليل من النشا وماء الورد، فكلاهما مثاليان لعناية سريعة ببشرتك، فامزجيهما معاً، وبللي قطعة من القطن، ثمّ افرلكي وجهك بها، واغسليه بالماء البارد.

 

3 خلطات يمكنك تطبيقها سريعاً، لتلاحظي النتيجة بسرعة كبيرة، فضعيها دوماً في ذهنك خلال شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية