أسرع وأسهل الطرق لتنظيف بشرتك في الصيف!

خلال فصل الصيف تتحولين إلى إنسانة تهوى السرعة في كيفية العناية بجمالها، ربما لأنّ كثرة المناسبات تفرض عليك ذلك، أو ربما لأنّك تنزعجين بفعل الحرارة المرتفعة  من تمضية ساعات طويلة أمام المرآة، وهنا تيقّني من أنّ روتين تنظيف البشرة مع Neutrogena  يحقق لك مرادك، حيث يمكنك الاكتفاء باثنين من مستحضراته للحصول على بشرة نظيفة مهما كانت الظروف!

ias

 

الخطوة الأولى تتمثّل باستعمال منظف الوجه Deep Clean لتنظيف أعماق المسامات، وتذويب الأوساخ والدهون، وإزالة بقايا الماكياج، فتحصلين في غضون ثوان معدودة على بشرة نظيفة، صحية، ومتألقّة، وتخلصينها من آثار الجفاف والبهتان. استخدميه صباحاً مساءً لتحصلي على بشرة نضرة طوال الصيف.

 

أمّا الخطوة الثانية والأخيرة فهي ترتكز على استعمالك المناديل المزيلة للماكياج عندما لا يتسنى لك الوقت لغسل وجهك، فهي من أسرع الأساليب وأسهلها لإزالة بقايا الماكياج والأوساخ والزيوت بفاعلية وبشكل لطيف، وتتميّز مناديل Clean Makeup Remover Deep بملمسها المنعش والمعطر الخالي من الزيوت، لتمنحك بشرة نقيّة ومنتعشة.

 

تأكدي من أنّ روتين تنظيف بشرتك اليومي خلال الصيف- وفي حال واظبت على استعمال المستحضرين السابقين- سيكون في أمان تام وكامل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية