اكتشفي أسهل خلطات خل التفاح للقشرة

أسهل خلطات خل التفاح للقشرة

تعاني السيدات من مشاكل شعر عدّة تقوم بإزعاجهن لانها قد تكون بارزة للآخرين من بينها مشكلة القشرة البيضاء. تعتبر القشرة من أكثر مشاكل الشعر التي تسبّب إحراجاً للسيدات لانها تكون موجودة على سطح الشعر عند فروة الرأس. وفي بعض الاحيان تتساقط على الأكتاف وتسبّب الاحراج للفرد. إن المحاولات العدّة لازالتها باتت فاشلة من بينها تغيير نوع الشامبو وغسل الشعر جيدًا. ولكن الحل الانسب هو الذي تقدّمه اليك ياسمينة اليوم. استعمال خلطات الشعر بخل التفاح الذي يعمل على إزالة القشرة من الشعر نهائيًا وبطريقة طبيعية. لذلك،تعرّفي مع ياسمينة على طرق استخدام خل التفاح على الشعر وفوائده الجمالية.

ias

عادة يستعمل خل التفاح في الاطعمة ومن بينها السلطات العدة، والى جانب فوائده الصحية للجسم، يعمل على توفير فوائد جمالية للشعر من بينها منع تساقطه وازالة القشرة منه.

الخلطة الاولى: قومي بتسخين 400 مل من الماء إلى درجة حرارة تناسب شعرك، وأضيفي عليها أربع ملاعق من خل التفاح، ثم قومي بوضع الماء المخلوط مع خل التفاح على فروة رأسك وعلى جذور الشعر أيضًا. ثم ضعي كيساً بلاستيكياً نظيفاً على شعرك، ولفّيه بمنشفة قطنية ثم اتركيه على شعرك لمدة ست ساعات، ثم اغسليه بالشامبو وبالماء.

الخلطة الثانية: ضعي كمية من خل التفاح في بخاخ بلاستيكي وقومي بتقسيم شعرك إلى ثمانية أجزاء متساوية، وطبّقي خل التفاح على كل شق بين كل جزئين واحرصي على أن يصل الى فروة رأسك، ثم اجمعي الأجزاء معاً، وقومي برش كل شعرك. بعد الانتهاء من تطبيق خل التفاح، اربطي شعرك بمطاطة وغلّفيه بكيس بلاستيكي نظيف وبمنشفة قطنية واتركيه لمدّة ثلاث ساعات، وبعدها اغسليه بالماء فقط. يمكنك أن تكرّري هذه العملية مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على شعر خال من القشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية