Yasmina

أسهل خلطة لتكبير الشفايف تجدينها هنا

أسهل خلطة لتكبير الشفايف

هل تحلمين بتكبير شفتيك؟ الامر بسيط وهو ليس بتطبيق ابر البوتوكس أو أي وسيلة تجميل أخرى كما أنه ليس بالمكياج بل هو أمرٌ سهل للغاية ويمكنك القيام به في المنزل. تعتبر الخلطات الطبيعية الحل الانسب والصحي لتكبير الشفايف من دون أي ضرر، اليك بعض الخلطات السهلة التي تقدمها اليك ياسمينة لكي تكبري شفايفك.

خلطة زيت جوز الهند والعسل: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة واحدة من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة واحدة من شمع العسل بالاضافة الى خلاصة الفانيى. سخّني المزيج لمدّة 15 دقيقة، ثمّ اتركيه ليبرد وضعي في داخل عبوة في الثلاجة. يمكنك أن تطبقي هذا المزيج على شفتيك 3 مرات في الأسبوع لمدّة 10 دقائق.

خلطة الخميرة والنشا: امزجي في وعاء ملعقة صغيرة من الخميرة الناعمة، مع ملعقة صغيرة واحدة من النشاء وملعقة صغيرة من بودرة الخبز بايكينغ باودر. بعدها، أضيفي إلى المكونات نصف كوب من اللبن الزبادي وامزجي الخليط جيّداً. طبّقيه على شفتيكِ لمدّة 25 دقيقة ويمكنك القيام بالعملية ذاتها ثلاث مرّات في الأسبوع. يمكنك أن تحتفظي بالخليط في الثلاجة وتستخدميه في المرات التالية.

خلطة زيت القرنفل وزيت الافوكادو: اخلطي ملعقة من زيت القرنفل الذي يزيد من حجم شفتيك، بالاضافة الى ملعقة أخرى من زيت الأفوكادو وضعي المزيج على شفتيك لمدّة عشر دقائق، ومن بعدها اغسليهما. كرري هذه الخلطة ثلاث مرّات في الأسبوع الواحد.

خلطة الزبادي والخميرة: اخلطي ملعقة صغيرمن البايكنغ باودر مع ملعقة صغيرة من الخميرة، وملعقة صغيرة من النشاء، وأضيفي إلى هذه المكونات نصف علبة من لبن الزبادي. بعدها أخلطي المزيج جيداً حتى يصبح متجانساً، ثمّ ضعيها في الثلاجة، واستعمليها ثلاث مرات أسبوعيّاً ولمدّة ربع ساعة.

اقرأي المزيد: تعرفي على افضل خلطات ازالة شعر الوجه

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر