ودعي الترهلات بأسهل خلطه لشد البشره

أسهل خلطه لشد البشره

ودعي الترهلات بالكامل واحصلي على بشرة رائعة ومشرقة من خلال استخدام أسهل الخلطات المنزلية التي تساعد بشرتك أن تكون مشدودة وخالية من التجاعيد. لذلك، تقدم اليك ياسمينة خمس خلطات فعالة وسريعة التطبيق لكي تعتني ببشرتك وتكوني مميزة ببشرتك الناعمة والجميلة. لا تتأخري بعد اليوم في محاولة تطبيقها على بشرتك لانها طريقة طبيعية وغير مضرة كما أنك ستحصلين على نتائج مضمونة.

ias

خلطة النشا والعسل: ضعي ملعقة صغيرة من النشا في وعاء ثم أضيفي الى النشا ملعقة كبيرة من العسل وقومي بمزج المكونين جيدًا. بعدها أضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون واخلطي مجددًا. من ثم أضيفي ملعقة ملعقة صغيرة من النخالة والمسكي حتى تتكون لديك عجينة. عندها، طبقي الخلطة على بشرتك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء بالبارد.

خلطة الموز: اهرسي موزة ناضجة واحدة وأضيفي اليها ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من العسل. ثم قومي بتطبيق المزيج على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم شطفيه بالماء الفاتر.

خلطة الطماطم: اعصري بضع طماطم وطبقي العصير على وجهك لمدة 5 دقائق من خلال تدليكه بحركة دائرية، ثم اغسليه بالماء البارد. يعمل هذا العصير على شد الوجه وتقليل المسام المفتوحة.

خلطة الزبادي والبيض: امزجي في وعاء زلال بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة صغيرة من السكر حتى تتجانس المكوّنات. بعدها، ادهني المزيج على وجهك واتركيه حتى يجفّ ثم إغسلي وجهك بالمياه الفاترة. من المعروف أن السكر يزيل الجلد الميت ويرطّب بشرتك.

خلطة البيض والعسل: اخلطي بياض بيضة واحدة مع نصف ملعقة من الطحين والقليل من العسل، وامزجي المكونات جيدًا حتى تتجانس بالكامل. ثمّ ضعي الخليط على وجهك بعيداً عنعينيك وشفتيك، لمدّة ربع ساعة، و اغسليه بالماء البارد عند الانتهاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية