أسوأ 5 إطلالات إعتمدتها كيم كارداشيان في السنوات الأخيرة

شاهدي أسوأ 5 إطلالات إعتمدتها كيم كارداشيان في السنوات الأخيرة والتي وصفها البعض بالغريبة والتي عرّضتها للعديد من الإنتقادات.

ias

إعتمدت كيم كارداشيان خلال فترة حملها على العديد من الإطلالات العصرية التي لفتت الأنظار، لكنها في بعض الأحيان تعتمد على إطلالات غريبة ومفاجأة سنكشف لك عن بعضها في ما يلي.

إطلالة من الجلد الأسود

صدمت كيم كارداشيان متابعيها في إحدى مناسباتها عندما أطلّت بهذه الإطلالة من الجلد الأسود من البنطلون والجاكيت ونسقت معه الماسك الغريب الذي جعل إطلالتها صادمة.

إطلالة المرأة الوطواط

من أكثر الإطلالات الصادمة التي إعتمدتها كيم كارداشيان، هي لباس المرأة الوطواط التي بتصميم واحد من الرأس حتى الأسفل مع الأطراف الطويلة التي تجرها خلفها، وقد إعتمدت معها تسريحة ذيل الحصان مع الشعر الطويل جدًا.

تنسيق الملابس بطريقة غريبة

يمكنك ملاحظة الطريقة التي عمدت كيم كارداشيان إلى تنسيق ملابسها مع التنورة الطويلة الشفافة مع القميص الأبيض ونسقته مع الجاكيت الواسع جدًا باللون البني. ولا تنسي البوتس باللون الرمادي بتصميمه الغريب.

البدلة السوداء

إعتمدت كيم كارداشيان البدلة باللون الأسود مع البنطلون والبلايزر والمفاجئ هو إعتمادها على القفازات باللون الأزرق وصدّمت متابعيها بالستايل الذي إعتمتدته.

شاهدي أيضًا كيف إستنسخت هيفاء وهبي إطلالة كيم كارداشيان في فيديو كليبها الأخير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية