هيفاء وهبي تنسخ إطلالة كيم كارداشيان في آخر كليب لها

Clothing, Apparel, Person

الصورتين من حساب كيم وهيفاء على إنستغرام

لاحظنا أن هيفاء وهبي تنسخ إطلالة كيم كارداشيان في آخر كليب لها بحيث قلدت إطلالتها بنسبة 80% وكان هناك تشابه كبير بين الإطلالتين.

ias

كثيرات هن النجمات العربيات المُتهمات بنسخ إطلالة النجمات الأجنبيات، وعلى ما يبدو إنضمت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الى قائمة هذه النجمات وهذا عندما إرتدت جمبسوت شبيه بفستان كيم كارداشيان.

كيم سبقتها بهذا اللوك

إرتدت كيم كارداشيان منذ عدة أيام خلال عرض أزياء خاص بالمصمم جان بول غوتييه فستانًا من تصميم المصمم الشهير تميز بتنورته الطويلة بقصة مستقيمة ونقشة الخطوط باللون الأبيض، أما الجزء العلوي من الفستان كان باللون البيج عند منطقة الصدر ومحدد بشريط أسود.

نسقت كيم هذه الإطلالة مع الإكسسوارات الفضية العصرية ومع النظارات الشمسية باللون الأسود والقبعة التي تشبه تصميم الفستان بحيث أتت بنقشة الأبيض والأسود.

هيفاء وهبي: إطلالة قريبة جدًا

وفي كلبيها الأخير لأغنيتها “تيجي” ، إتبعت هيفاء خطى كيم بحيث إرتدت جمسبوت مميز باللون الأسود مزينًا بحزام ذهبي حدد منطقة الصدر نال إعجاب عدد كبير من الجمهور ومحبي هيفاء.

وبالرغم من إعجاب الجميع بإطلالة هيفاء، إلا أن شبهها البعض لإطلالة كيم بحيث إعتبروا أن الإطلالتين شبيهتين جدًا لبعضهما خصوصًا أنهما أطلا بهذا اللوك في الأسبوع نفسه.

والى جانب هذه الإطلالة، إليك 3 إطلالات عصرية تطبع لوك هيفاء وهبي وتظهرها أصغر سناً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية