أشقاء النجمات العربيّات أكثر جاذبية مما تتوقعين

صور أشقاء النجمات العربيات

مصدر الصورة: حساب انستغرام نور الغندور nour@

تلفت صور أشقاء النجمات العربيات الأنظار، إذ يتمتّعون بملامح جماليّة جذّابة ويحرصون على اعتماد ملابس تمنحهم إطلالات ذكوريّة مواكبة للموضة، وهو أمر جذبنا أيضًا في إطلالات أولاد المشاهير السينغل المميّزين بوسامتهم.

ias

تجمع النجمات اللواتي سنخبرك عنهم، علاقات وطيدة بأشقائهم، وتنشر كلّ منهنّ أحيانًا صورًا مع أخيها سواء لمعايدته في يوم ميلاده مثلًا، أو لتشارك مع متابعيها لحظات ممتعة تمضيها معه، أو فقط لتكشف عن حبّها الكبير له. فمن منهم الأكثر وسامة؟

شقيق نور غندور

نشرت نور الغندور منذ أيّام صورة مع شقيقها عمر، بمناسبة يوم ميلاده، أرفقتها بعبارة Happy Birthday Handsome، وترجمتها إلى العربيّة، يوم ميلاد سعيد أيها الوسيم. وإضافة إلى معايدة المتابعين له، ودعواتهم بالسعادة الدائمة لهما، عبّر الكثيرون عن إعجابهم بجماله، وبما يتمتّع به من كاريزما.

شقيق ياسمين صبري

شاركت ياسمين صبري منذ فترة صورة تجمعها بأخيها آدم، وسرعان ما تصدّرت صورتهما مواقع التواصل، خصوصًا وأنّه شاب وسيم، يمتلك الكثير من الملامح الجذّابة. وإضافة إلى ذلك، أخبرناك عن هوايات شقيق ياسمين صبري الي تجعله رجل أحلام الفتيات.

شقيق دانيلا رحمة

يفضّل شقيق دانييلا رحمة الذي يدعى شربل ويعيش في أستراليا، القاء بعيدًا عن الأضواء، إلّا أنّها عرّفته على جمهورها سابقًا من خلال نشر صور لها معه، التقطها معه بعد مرور سنتين ونصف على فراقهما بسبب انتشار كوفيد ووضع قيود للسفر، حيث اجتمعا مجدّدًا خلال عطلة عيد الميلاد.

شقيق أصالة نصري

يتولّى أنس نصري، شقيق المطربة أصالة، منصب مدير أعمالها، وهو أيضًا مخرج يجذب الكثيرين بجماله. وفي صيف هذا العام، احتفل أنس بزفافه وسط أجواء مميّزة، ضمّت عددًا من الشخصيّات البارزة في المجال إلى جانب أفراد عائلته.

والجدير ذكره، أنّ أصالة اعتادت نشر صورًا لها معه، إلّا أنّها أزالت كلّ محتواها على الانستغرام، وأضافت صورًا من جلسة تصوير جديدة، والسبب على الأبرز أنّها لا تريد للمتابعين التعليق على تغيّر شكلها، كونها من النجمات المدمنات على عمليّات الاتجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية