Yasmina

أشهر خبيرات التجميل في السعودية: أيٌ منهنّ يعجبك ماكياجها أكثر؟

أشهر خبيرات التجميل في السعودية: أيٌ منهنّ يعجبك ماكياجها أكثر؟

من المعروف أنّ النساء السعوديات يولين أهميّة كبيرة لمظهرهنّ الخارجي عموماً، وماكياجهنً خصوصاً، لذا لا عجب أن يكون عدد خبيرات التجميل في المملكة كبيراً، والمنافسة المحتدمة فيما بينهنّ تصب في مصلحة كل إمرأة تود التألق بأناملهنّ المبدعة. تجول ياسمينة اليوم على أشهر خبيرات الماكياج السعودية، لتختاري منهنّ من تشعرين أنّ ماكياجها هو الذي ينال إعجابك أكثر من غيره.

إيناس حمّود

من خبيرات الماكياج المعروفات جداً في جدّة والمملكة، ومن خلال زيارتنا على صفحتها الرسمية على انستغرام، لفتنا ماكياجها المتقن والمميّز الذي يلق بقوّة بملامح المرأة العربيّة.

Layali Makeover

هي خبيرة الماكياج وعارضة الأزياء السعودية ليالي، التي يشبهها الكثيرون بكيم كارداشيان، والتي قالت في أحد لقاءاتها أنّ هذا الشبه لا يزعجها، ومعظم الأحيان تنشر صوراً لماكياجها على وجهها.

وعد الترك

تعتبر من أكثر خبيرات الماكياج المعروفات ببصمتهنّ في السعوديّة. تتميّز بجماهيريتها الكبيرة، وقدرتها على منح المرأة الفرصة لتظهر أكثر تميزاً مع الحفاظ الكامل على ملامحها الطبيعية.

ديما السعدي

موهبة واحتراف عاليين تتمتع بهما ديما السعدي، مما جعلها من أكثر خبيرات الماكياج المعروفة بإعطائها الدروس التجميلية لعدد كبير من الفتيات العاشقات لهذا لفن.

إقرئي المزيد: ماجدة الرومي تحيي حفلها الغنائي الأوّل في المملكة العربيّة السعوديّة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني