أشهر 6 نجمات عالميّات في عالم الموضة!

غريب أن نرى امرأة معجبة بستايل امرأة أخرى، فعادة تحبّ المرأة أن تكون متميّزة عن غيرها خاصّة من حيث ستايلها حيث تسعى دائماً إلى اعتماد ستايل مختلف عن الأخريات، إلا أنّ نجمات هوليووديات وعالميات، استطعن خطف الأنظار بستايلهنّ المميّز وكسب إعجاب السيدات الأخريات، فمن هنّ هؤلاء التجمات؟

ias

 

لا يمكن لامرأة ألا تبدي إعجابها بإطلالات كلّ من كيم كارداشيان، كيارا فيراجني، فيكتوريا بيكهام، أوليفيا باليرمو، ميرندا كير وكيت ميديلتون وذلك على الرغم من أنّ لكلّ واحدة منهنّ ستايلها الخاصّ والذي يميّزها عن غيرها إلا أنّ جميعهنّ يلفتن أنظار سيدات العالم الأخريات.

 

إكتشفي في ما يلي، أبرز ما يميّز ستايل كلّ واحدة منهنّ وتعرّفي على النجمة التي تمثّل ستايلك!

 

1-فيكتوريا بيكهام: منذ دخولها عالم تصميم الأزياء وفيكتوريا بيكهام لا تكفّ عن إذهالنا بإطلالاتها التي تتميّز بالأناقة والكلاسيكيّة وما يميّز ستايلها هو الرقيّ والأسلوب البسيط حيث تختار بيكهام السراويل الرسمية أو الجينزات بالقصّة الواسعة والفساتين والتنانير المتوسّطة الطول وبالقصّة الضيّقة كما الأحذية بالكعب العالي والحقائب الكبيرة على شكل حقيبة الطبيب أو الكلاتش بالقياس الكبير والقمصان بموضة الـ Color Blocks.

 

2- كيارا فيراجني: إنّها صاحبة مدوّنة The Blonde Salad التي تعكس ستايل الفتاة النيويوركيّة بامتياز والتي تلفتنا بأسلوبها الحيويّ الذي يعبّر عن موضة الشارع، حيث تختار دائماً التصاميم الحيويّة وتحاول مزج الصيحات مع بعضها وتركيب لوكات من قطع ملابس بستايل مختلف كاعتماد الفساتين مع السترة الرياضيّة مثلاً أو ارتداء التنانير مع الأحذية الرياضيّة.

 

إكتشفي هنا ستايل الفاشينيستا كيارا فيراجني!

 

3-أوليفيا باليرمو: تلفتنا باليرمو بستايلها الناعم والأنيق وهي تعبّر عن المرأة التي تبحث عن الإطلالة الراقية والبسيطة، فنراها دائماً تعتمد الجيزات وأحذية الباليرينا والكارديغان أو سترات البلايزر أو القمصان أو حتى الفساتين الناعمة والأخذية الكلاسيكيّة حيث أنّ ستايلها يتميّز بالألوان الهادئة والصيحات الأنيقة إذ إنها بعيدة كلّ البعد عن الصيحات الغريبة.

 

4-كيم كارداشيان: إنّها الأكثر خبرة بمزج الصيحات مع بعضها البعض واعتماد الصيحات الجديدة، فمن خلال إطلالات كيم، أصبحنا ندرك الصيحات الرائجة في عالم الموضة، فستايلها يتميّز بالجرأة والرصانة كما يمكنها أن تعتمد أسلوباً مختلفاً في كلّ إطلالة لها حيث تطلّ علينا مرّة بستايل قويّ بأسلوب الـ Edgy ومرّة أخرى بستايل الليدي.

 

5- كيت ميديلتون: يعكس ستايل كيت ميديلتون المرأة الأنيقة والملوكيّة وما يلفتنا بستايل كيت هو اعتمادها على مبدأ البساطة، حيث تختار دائماً الفساتين الناعمة والراقية والتي تأتي بلون واحد من مجموعة الألوان الهادئة أو الباستيليّة أو من دون زخرفات.

 

6- ميرندا كير: يأتي ستايل عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت ليعبّر عن ستايل عارضات الأزياء وهو يلفتنا بتميّزه وفرادته كما أنّ سيدات العالم معجبات باختيار ميرندا لقطعها حيث تختار دائماً الملابس والأكسسوارات الرائجة في كلّ موسم والتي تعتبر الأهمّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية