أصول استعمال الماسكارا

أصول استعمال الماسكارا

لا شكّ انّك تدركين أنّ النظرة الآسرة تضيف الجاذبيّة إلى إطلالتك، ولهذا غالبيّة النساء يولين الكثير من الأهميّة للماسكارا، وخبراء الماكياج في Lancôme  تنبّهوا لهذا الشغف الكبير، وأعطوا الماسكارا المساحة التي تستحقّها في مجموعات الماكياج،  لذا إذا كنت من المعجبات بالماسكارا، والوفيّات لمستحضرات لانكوم، اتبعي هذه النصائح لتتقني وضعها بأنسب الطرق!

ias

ادركي أصول اختيار فرشاة الماسكارا، التي تتناسب  وطبيعة رموشك، فإذا كنت تتمتّعين  برموش طويلة، اختاري الفرشاة التي تزيد حجم الرموش وتكثّفها،  وهنا Hypnôse Drama هي الخيار الأنسب. أما إذا كانت رموشك قصيرة، فاختاري ماسكارا تطيل الرموش، وتكثّفها في الوقت نفسه مثل ****

عند البدء بالستعمال ركّزي على الرموش العلويّة،وتجنّبي إثقال الرموش السفليّة بالماسكارا، مكتفية  بوضع طبقة خفيفة منها، من دون تقويتها. لا تغفلي أهميّة استعمال فرشاة صغيرة لفصل رموشك عن بعضها لتجنّب تكتّلها.

ابدئي بوضع الماسكارا من داخل رموشك إلى خارجها، ببطء ورفق، وحاولي أن تركّزي يديك جيّداً عند الاستعمال للتأكّد من أنّ رموشك أخذت الكميّة اللازمة من الماسكارا. وانتظري أن تجّف الماسكارا لدقيقة قبل البدء بوضع الطبقات الأخرى.

لا تنسي أهميّة  استعمال الماسكارا المقاومة للماء لأنها تجنبّك سيلان الماسكارا السوداء في مناسبات الصيف ووسط الحرارة المرتفعة، وهنا يمكنك استعمال .Hypnôse Doll Eyes Waterproof.


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية