أصول مكياج الوجه الدائري مع شيماء الهلالي

لكل شكل وجه، خطوات مكياج خاصّة تزيده جمالاً، وتبرز ملامحه بتألّق لا مثيل له. فالمكياج في طبيعة الحال، ليس مجرّد تنسيق للألوان وتطبيق للمستحضرات، بل بالعكس إنّه التقنية التي تزيد من لمعة جمالك وتُضفي السحر على إطلالتك.

ias

لذا، تعلّمي تقنيات تطبيق المكياج بحسب الأصول، لتحافظي على الإطلالة المثالية. فإذا كنت صاحبة الوجه الدائري، شاهدي صور الفنانة شيماء هلالي، واستخلصي منها الحيل الأنسب لمكياج الوجه الدائري.

 

              أصول ماكياج الوجه الدائري

 

– مكياج البشرة:

رغم نعومة الوجه الدائري، لا تستخفي بدور كريم الأساس الكثيف، إلجاي إليه!

إختاري أن تكثّفي مكياج بشرتك، فالملمس المخملس الذي يبرز سحر المسام أساسيّ في مكياج الوجه الدائري. إعملي على تطبيق كريم الأساس الأوّلي بهدف تثبيت مكياجك وتغليف وجهك بطبقة رقيقة.

إمرغي كريم الأساس الكريمي على كامل وجهك حتى العنق، وجففيه بالتربيت بواسطة البوردة، لتستمعي بالحبيبات المتلالئة على وجنتيك والتي تساهم بتثبيت البلاش، وتثبيت ظلال العيون، لذا طبّقي البودرة أيضاً على جفونك.

 

            نصائح Lancôme لماكياج الوجه الدائري

 

– الرموش:

يليق بشكل وجهك الدائري الناعم، إعتماد الرموش المستعارة أو تطبيق الماسكارا الكثيفة. تساهم الرموش في إضفاء الأناقة على وجهك الناعم، وإبراز نظرتك وتكبير حجم عينيك.

لتطويل رموشك، وبعيداً عن الرموش المستعارة، إلجأي إلى المسكارا الخاص بتركيبته في تكثيف الرموش وتطويلها. واعملي أيضاً على رشّ القليل من الظلال السوداء على رموشك لتضمني ثباتاً مميّزاً للكحل.

مشّطي رموشك أكثر من مرّة وطبّقي الكحل ثلاث مرات، بهدف تثبيت اللون وتكثيفه.

 

          أهداف أخرى للماكياج الوردي

 

– الألوان الوردية:

تساهم ألوان المكياج الوردية في تنعيم وجهك الدائري أكثر وأكثر، كما تعمل على إضفاء الضوء الذي يوسّع المدى في وجهك ويزيده إشراقة.

نسّقي ظلال العيون مع أحمر الشفاه، اختاريهما باللون الزهري اللماع. ضيفي القليل من  الهايلايتر على مكياجك، وتحديداًعلى جفونك غير المتحرّكة وعلى أعلى خدّيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية