أطقم مجوهرات مخصصة للعروس الكويتية من داماس

مهرجان داماس للعرايس

أطلقت داماس، شركة المجوهرات والساعات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، "مهرجان الأعراس" الجديد، الذي يعتبر أضخم معرض للأعراس تطلقه الشركة حصرياً للمجتمع الكويتي

ias

يمثل هذا المهرجان إطلاق أطقم مجوهرات فاخرة مخصصة للعرائس، حيث قامت داماس للمجوهرات بتصميم تلك الأطقم الفاخرة لمواكبة النمو في صناعة مجوهرات الأعراس في السوق الكويتي.

 

وخلال فترة المهرجان، الذي يمتد طوال شهر مايو 2014 لدى متاجر داماس في كل من مجمع الراية التجاري ومجمع الصالحية، سيتمكن العملاء من مشاهدة تشكيلة واسعة من أطقم الأعراس المذهلة والحصول على عروض خاصة لدى الشراء.

 

                  هل تكون مجوهرات داماس المفتاح إلى قلبِك؟

 

صمّمت هذه المجموعة الأنيقة، التي تضم قطعاً فريدة ومتقنة من المجوهرات، لإرضاء كافة الأذواق وتجسيد الأناقة المعاصرة الدائمة للعروس الكويتية في يومها المميز. إن مجموعة المجوهرات الخاصة بالأعراس والمناسبات ستتخطى كافة توقعات العملاء في الكويت.

 

وعلاوة على ذلك، سيقوم موظفو داماس ذوو الخبرة العالية والمدربون على فهم احتياجات العرائس ومساعدتهن في اختيار المجوهرات المناسبة لهن، بتقديم النصائح للعرائس ومساعدتهن في انتقاء أنواع الماس والأحجار الكريمة واللآلئ المناسبة لهن والتي تنسجم مع فساتين زفافهن.

 

                 أيّة مجوهرات تليق بإطلالة زفافك؟

 

هذا واشتهرت داماس على مدار تاريخها البارز بأنها رائدة في الجمال وتصميم المجوهرات الفريدة على مستوى الشرق الأوسط. ومن المتوقع أن يشهد هذا الحدث إقبالاً واسعاً من عشاق الموضة وأصحاب الذوق الرفيع في الكويت، وسيستحوذ على اهتمام وإعجاب كافة الزوار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية