Damas

مجوهرات داماس

تعتبر علامة داماس إحدى العلامات العالمية الرائدة في المجوهرات والساعات في الشرق الأوسط، والتي تُقدم لعملاءهما مجموعات مميزة من التصميمات الفاخرة.

ias

تحظى علامة Damas للمجوهرات بشهرة كبيرة في الشرق الأوسط بإعتبارها واحدة من أكبر دور المجوهرات في المنطقة، وحول حديثنا عن ذلك تابعي مجوهرات الأزياء: رحلة الإبداع والتألق تجمع بين طوني ورد وبيت داماس في دبي.

نبذه عن تاريخ داماس

تعود بدايات انطلاق علامة داماس للمجوهرات من عام 1907م، وفتتحت أول فرع ذهب لها في 1959م، والذي يقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المُتحدة، وتم انشاء أول قسم لبيع الألماس فيه عام 1990م، كما تمتلك دماس 6 فروع في عدد من الدول العربية الأخرى، ولديها أكثر من 300 متجر في 12 دولة يقع أغلبها في منطقة الخليج العربي.

تطوّرت علامة “داماس” بشكل سريع وأصبحت اليوم إسمًا عالميًا، وخصوصًا بعد أن تم الاستحواذ عليها من قبل اتحاد شركات Mannai corporation QSC & EFG في أبريل من عام 2012، وتميزت علامة “داماس” على مدى كل هذه السنوات بالاتزامها الكامل بمعايير الجودة والحرفية وخدمة العملاء المتميزة، وهذا ما جعلها تفوز بالعديد من الجوائز العالمية كجائزة دي بيرز الشهيرة لأعوام 2000 و 2004 و 2007 في مجال تصميم المجوهرات.

العلامات والمجموعات التي تقدمها داماس

كما تُعتبر علامدة دار داماس للمجوهرات الوجهة المثالية لشراء قطع مجوهرات كلاسيكية عالية الجودة ومرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة، فهي تضم عدد كبير من العلامات التجارية الشهيرة للمجوهرات وساعات اليد مثل:”تيفاني اند كو ” و “فابرغ” و”ميكيموتو” و”باسكال بروني” و “كاريرا اي كاريرا” و”غوتشي”.

يوجد لدى دماس أيضًا العديد من المجموعات الشهيرة التي تم الترويج لها عبر التعاون مع أشهر نجمات الوطن العربي، كمجموعة فرفشة، ومجموعة فلة، ومجموعة جهنا، ومجموعة حياتي، ومجموعة ليجاسي، ومجموعة “ألف”  التي سلطت الضوء على جمال الأحجار الكريمة الملوَّنة المستوحاة من فن الفسيفساء، واستخدم بها الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً لابتكار تصميم معقد يملأ التَّجويف الذهبي لحرف “الألِف”، والتي كانت النجمة نادين نسيب نجيم هي الوجه الإعلامي لهذه المجموعة.

واهتمت علامة داماس بشكل استثنائي التعاون مع النساء المُلهمات في المنطقة حيث كانت منهنّ: الإعلامية مهيرة عبد العزيز مذيعة تلفزيونية شهيرة ووجه المجموعة لحملتين،و آمنة القبيسي أوّل سائقة سيارات سباق إماراتية، ونايلة الخاجة أوّل مخرجة سينمائية إماراتية،و رها محرق أوّل امرأة سعودية تتسلّق قمّة إيفرست، وعليا النيادي أوّل راقصة باليه في دولة الإمارات العربية المتحدة، وزهرة لاري أوّل متزلجة إماراتية على الجليد.

في الختام، تابعي الماس المُطَوَّر في المختبر: ثورة جديدة في عالم المجوهرات استكشفتها ياسمينة مع Damas.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية